بالصور: عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحا .. بحضور شقيقتها حلا

كشفت الفنانة حلا شيحا عن مفاجأة عقد قران شقيقتها هنا على الفنان أحمد فلوكس، في حفل عائلي أقيم بحضور شقيقاتهما مايا ورشا وبحضور والد العريس الفنان فاروق فلوكس، ونشرت حلا عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صور من مراسم عقد القران.

حلا نشرت صورة للعروسين وعلقت عليها قائلة: “مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل، بالتوفيق دايما، ويارب تكونوا أسعد الناس”.

فيما أعلن الثنائي عن زواجهما بنشر صور لهما منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت “هنا” صورة لها برفقة “فلوكس” من داخل الحفل معلقة: “حبيبي ربنا يخليك ليا”.

يذكر أن الفنان التشكيلي أحمد شيحا، والد هنا أكد سابقاً أن فلوكس تقدم رسمياً لخطبة ابنته هنا، ولكن لم يتم الرد عليه رسمياً حتى الآن، بينما نفى النجم الشاب القصة بأكملها عبر تصريحات غاضبة هدد فيها بملاحقة كل من ينشر خبر ارتباطه سراً من الفنانة هنا.

أحمد شيحا قال: “طلبت من هنا التروي قبل اتخاذ القرار بالزواج للمرة الثالثة، خاصة وان لديها طفلين هما آدم ومالك، وهناك خلافات شهيرة مع والدهما مهندس الديكور فوزي العوامري حول حضانة الصغار، ويجب أن تعرف موقفها القانوني من حضانتهما بعد إتمام الزواج”.

وأشار شيحا إلى أن ابنته لم تتزوج سراً من فلوكس وليس صحيحاً ما نشر مؤخراً عن عقد قرانهما، ولكن هناك ارتباط عاطفي لم يتحول بعد إلى ارتباط رسمي، ولن يحدث الزواج إلا بعد انتهاء عدة إجراءات تضمن مصلحة الصغيرين، إضافة لترتيبات الزواج المعتادة.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email