رئيس هيئة الأسرى يستقبل وفدا من حركة فتح منطقة الشرفة وسطح مرحبا

رام الله/PNN – إستقبل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري ابو بكر ظهر اليوم الثلاثاء، في مكتبه في رام الله، وفدا تنظيما ضم كوادر حركة فتح في منطقة الشرفة وسطح مرحبا، في سبيل تعزيز التعاون والشراكة الدائمة.

وقال اللواء ابو بكر ” انه ومن خلال الشراكة مع الكل الفلسطيني، وعلى رأسه حركة فتح، نسعى دوما لخدمة اسرانا والتخفيف عنهم وعن عائلاتهم، لأننا نحمل رسالة واضحة أن خدمة أسرانا واجب وفريضة علينا، وهذا ما يمدنا بالتصميم والإرادة التي تبقي اسرانا عنوانا رئيسيا في نضالنا ومسيرتنا التحررية”.

واضاف اللواء ابو بكر ” الهجمة على اسرانا كبيرة وتتصاعد، وحكومة الإحتلال اليمينية المتطرفة تحاول بكل الوسائل والطرق النيل منهم ومن صبرهم وعزيمتهم، وتتفنن في التضييق عليهم، وجعل الحياة اكثر صعوبة في كل تفاصيلها، وهذا يتطلب منا وحدة والتفاف حقيقي خلف أسرانا وقضيتهم ومطالبهم العادلة”.

وشهد اللقاء نقاشا وطنيا مسؤولا، حيث تم تبادل الافكار التي يمكن من خلالها تنظيم فعاليات ونشاطات مشتركة داعمة للأسرى، وقادرة على فضح جرائم الإحتلال وممارساته العنصرية واللا إنسانية.

وفي ختام اللقاء كرم كوادر حركة فتح في منطقة الشرفة وسطح مرحبا اللواء أبو بكر، متمنين له النجاح في خدمة اسرانا وعائلاتهم، وانهم على يقين أن هذا الملف سيحدث تقدما ملحوظا خلال الفترة القادمة.

Print Friendly, PDF & Email