جامعة فلسطين الأهلية تستقبل رئيس هيئة الاعتماد والجودة

بيت لحم/PNN – استقبل رئيس مجلس امناء جامعة فلسطين الأهلية الاستاذ داود الزير، ورئيس الجامعة أ. د عوني الخطيب في حرم الجامعة، اليوم الاحد، رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في مؤسسات التعليم العالي أ.د. وليد صويلح والمهندس اياد ابو سمرة.

جاء ذلك بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية د. عماد الزير، ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية د. فايز أبو عامرية، ومدير دائرة التخطيط والتطوير د. لبيب عرفه، ومدير دائرة الجودة والنوعية المهندس هيثم حجازي.

ورحب رئيس مجلس امناء جامعة فلسطين الأهلية الاستاذ داود الزير برئيس الهيئة والوفد المرافق في اطار زيارته التفقدية للجامعة، والتي تنم على مدى اهتمام رئيس الهيئة الجديد بمتابعة وتطوير التعليم العالي الفلسطيني.

بدوره، أكد رئيس الجامعة أ. د. عوني الخطيب ان “فلسطين الأهلية” تسير وفق خطة استراتيجية لتطوير كوادرها الاكاديمية والادارية وتوسيع مرافقها، وأن تكون في ركب الجامعات الريادية في العالم.

من ناحيته، أعرب رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في مؤسسات التعليم العالي أ.د. وليد صويلح عن فخره بالتطور النوعي الذي وصلت اليه جامعة فلسطين الأهلية، مثمنا في الوقت ذاته استثمار القطاع الخاص في مجال التعليم العالي في فلسطين.

من جانبه، قدم د. لبيب عرفة شرحاً وافياً عن الجامعة، والتخصصات التي تقدمها وخطتها الجديدة لتصبح جامعة ريادية، اضافة الى بناء حرم جامعي جديد بمواصفات عصرية يضم كليات تقنية وهندسية ومبان للدراسات العليا والانشطة الرياضية والملاعب بمواصفات عالمية.

وناقش الحضور البرامج المقترحة التي تنوي الجامعة تقديمها في المجالات الاكاديمية والمهنية والتقنية النوعية لتلبية متطلبات تطور الجامعة.

Print Friendly, PDF & Email