أوقاف طوباس تشارك بلجنة التحكيم القرآنية في الجامعة العربية الأمريكية

جنين/PNN- شارك قسم التحفيظ في مديرية أوقاف محافظة طوباس والاغوار الشمالية ممثلا برئيس القسم الشيخ حامد دراغمه ومجموعة من المحفظين والمحفظات في لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة القرانية في الجامعة العربة الامريكية بجنين، وأوضح دراغمه ان هذه المسابقة تقوم عليها الجامعة بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بشكل سنوي حرصا من الجانبان على خدمة رسالة ديننا وقراننا وطلبتنا.

وثمن دور الجامعة وجهودها ممثلة بالدكتور خير الدين طالب على جهوده بالارتقاء بطلبة الجامعة من خلال التحفيز على تحفيظ وتجويد القران الكريم والتغلب على المغريات الدنيوية في سبيل احياء تعاليم كتاب الله وسنة نبيه وتربية طلبة الجامعة على اسس اسلامية تعكس نهج مجتمعنا القائم على التربية الاسلامية القائمة على الالتزام بقواعد ديننا الحنيف،والذي له انعكاس على صلاح مجتمعنا مبينا ان المدرية تشارك بالمسابقة بعدد من الطلبة والطالبات .

واشاد مشرف عام اوقاف طوباس الشيخ محمد عبد الاله بالتنسيق القائم مع الجامعة في شتى المجالات والتي تهدف للارتقاء برسالة المؤسستان، وخدمة رسالة الوطن والمواطن، متلطعا لمزيد من الاعمال المشتركة.

وقال ان مديرية الاوقاف تحرص على التواصل مع مؤسسات الوطن المختلفة ببرامج متعددة ومنوعة تهدف للارتقاء بابناء الوطن وتعميق الانتماء، ونشر رسالة وزارة الاوقاف وبرامجها المختلفة.

Print Friendly, PDF & Email