فتح إقليم سلفيت تُكرم وزير الأوقاف ووكيله

سلفيت/PNN- كرّمت حركة فتح إقليم سلفيت أمس الأثنين سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية تقديراً لجهودة في خدمة الوطن، ووكيله حسام ابو الرب لترقية لدرجة وكيل في وزارة الأوقاف، وذلك خلال زيارة لوزارة الأوقاف في مدينة رام الله.

وترأس الوفد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، واعضاء لجنة الإقليم، ومدير الأوقاف في سلفيت، و الوفد المرافق لهم.

وأكد الوزير ادعيس ان وزارة الأوقاف ستواصل بذل كل جهد ممكن من أجل خدمة أبناء الشعب ضمن السياسة العامة التي يقودها الرئيس محمود عباس للتخفيف عن أهلنا خاصة الايتام والفقراء والمحتاجين ونشر الوسطية والاعتدال.

واضاف الوزير ادعيس ان العلاقة بين الاوقاف وامناء سر اقاليم حركة فتح هي علاقة تكاملية مبنية على التعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ومؤسساته، معتبرا ان هذه الزيارة ستعمل على تعزيز التعاون وبث روح العمل المشترك.

وأشاد عواد بالدور الإيجابي لوزارة الأوقاف بتوحيد الخطاب الديني وتحصين ثقافة المواطنين في الانتماء لهذا الوطن حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيداً بالتعاون الدائم مع وزارة الأوقاف بتنفيذ العديد من النشاطات المميزة، وبشكل خاص دور تحفيظ القرآن، مؤكدا ان الحركة تضع كل امكانياتها وعلى جاهزية تامة لتوفير كل الحوافز والدعم لانجاح كافة المراكز التي اصبحت تغطي معظم بلدات محافظة سلفيت.

وأضاف عواد أن حركة فتح وفيه لأبنائها المخلصين الذين لا يبخلون في تقديم كل غالي من أجل فلسطين، موضحاً أن هذا التكريم يأتي ايماناً من حركة فتح بدور أبنائها في خدمة الوطن والمواطن .

وبدوره شكر الوكيل ابو الرب حركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الهامة والتكريم بمناسبة توليه مناصبه الجديد، مثمناً الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي، مؤكدين ان الحركة تخطو إلى الأمام بخطى كبيرة نحو تحقيق الآمال الفلسطينية في التحرر وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي نهاية اللقاء قدمت حركة فتح إقليم سلفيت الدروع التقديرية للمكرمين .

Print Friendly, PDF & Email