جامعة القدس تستضيف وفداً قطرياً من منظمات مجتمع مدني

القدس/PNN- استقبل رئيس جامعة القدس أ.د.عماد أبو كشك وفداً قطرياً من منظمات المجتمع المدني، برئاسة الشيخ حمد بن فهد آل ثاني، ومنسقة الوفد د.منى النعيمي، للتعرف على جامعة القدس، ودعم طلبتها.

وأبدى أ.د.عماد أبو كشك سعادته بزيارة الوفد القطري لجامعة القدس للمرة الثانية، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني والقطري، وكذلك الدور المساند للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني، مثمناً هذه الزيارة وما تحمله من دعم وإسناد للجامعة.

وأطلع أ.د.أبو كشك الوفد القطري على برامج الجامعة، وأنشطتها اللامنهجية التي تستهدف الطلبة ودعم مهاراتهم وقدراتهم خاصة في مدينة القدس، مؤكداً على الدور الكبير الذي تلعبه الجامعة في دعم صمود أهلنا في البلدة القديمة من خلال مراكزها المختلفة التي تقدم من خلالها الخدمات القانونية والاجتماعية والإرشادية لآلاف المقدسيين، والتي تنفذها الجامعة انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه شعبنا.

وقدم أ.د.أبو كشك شكره للحكومة القطرية وللشعب القطري لوقوفهم إلى جانب الفلسطينيين، مؤكداً على أهمية هذه الزيارات لدعم صمود الشعب الفلسطيني بشكل عام، ومدينة القدس على وجه الخصوص.

وأبدى الوفد القطري سعادته البالغة لزيارته فلسطين وجامعة القدس، وما تقوم به الجامعة من دعم للطلبة ضمن خطة هادفة لتقديم الأفضل للمجتمع الفلسطيني.

وعبر الوفد عن اعتزازه بهذا الصرح الأكاديمي المميز، مؤكداً على المضي قدماً في دعم طلبة جامعة القدس وطموحاتهم المستقبلية خلال سنوات دراستهم.

و التقى الوفد الزائر مجموعة من طلبة الجامعة، واستمعوا لحديثهم حول دراستهم وطموحاتهم المستقبلية، وأبدى الوفد اعجابه بما يتميز به الطلبة في المجال الأكاديمي، وتطلعاتهم التي تتميز بالمهارة والابداع.

ويذكر أن لجامعة القدس شبكة علاقات دولية واسعة، تسعى من خلالها لتوفير الدعم لطلبتها، ومساعدتهم لتنمية مهاراتهم والحد من البطالة المنتشرة بين صفوف الشباب من خلال المراكز التي أنشأتها كحاضنة أعمال القدس، ومراكزها الأخرى التي تقدم من خلالها الدعم والمساندة تعزيزاً لصمود أهالي المدينة.

Print Friendly, PDF & Email