التربية تكرّم الفريق الياباني المستضاف لدى مركز المناهج

بيت لحم/PNN-كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، الفريق الياباني المستضاف لدى مركز المناهج التابع للوزارة، بمناسبة انتهاء مهام عمله في فلسطين، إذ يضم الفريق كلاً من الخبراء كوجي ساتو، ازومي نيشيتاني، وماساومي هيروسي.

وحضر مراسم التكريم وكيل الوزارة د. بصري صالح، ورئيس مركز المناهج ثروت زيد، ومدير عام العلاقات العامة والدولية نديم سامي، والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة والدولية نيفين مصلح، ومنسقة البرامج في الوكالة اليابانية هبة مشعل.

وشكر صيدم الفريق الياباني على الجهود التي بذلها وتعاونه مع طاقم مركز المناهج الفلسطيني لتطوير منهاجي الرياضيات والعلوم، مؤكداً على قوة الشراكة وعمق العلاقة التي تربط بين فلسطين واليابان، مشيداً بالتجربة اليابانية على صعيد التعليم.

وأشاد الوزير بجهود الفريق وبصمته الواضحة في تطوير منهاجي الرياضيات والعلوم، مشيداً في الوقت ذاته بجهود مركز المناهج ودوره الكبير في تطوير وتحديث المنهاج الفلسطيني والحفاظ عليه في ظل ما يتعرض له من محاولات للتزوير والأسرلة؛ خاصةً في القدس.

من جهته، شكر رئيس الفريق ساتو الوزير صيدم وطاقم الوزارة على هذا التكريم، معبراً عن سعادته بالتعاون مع الوزارة من خلال مركز المناهج، مشيداً بجهودها وخطواتها التطويرية الشاملة، مضيفاً: أتمنى أن أرى طلبة فلسطين على المنصات الدولية والعالمية في مجالي الرياضيات والعلوم.

Print Friendly, PDF & Email