التربية تختتم مؤتمر “استخراج المعرفة المكتسبة”

رام الله/PNN- اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي برعاية وزيرها د. صبري صيدم وبالتعاون مع الفيدرالية الفرنسية، اليوم الاربعاء، أعمال مؤتمر “استخراج المعرفة المكتسبة” وذلك ضمن فعاليات أسبوع الرياضة للجميع والذي يتضمن فعاليات واجتماعات تقييمية.

جاء ذلك بمشاركة مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. شهناز الفار، والمسؤول التربوي لدى الفدرالية الفرنسية برونو كريموني، ومدير دائرة التدريب التربوي في الوزارة مرعي الصوص، ومشرف المرحلة الأساسية عاهد عياش، وحشد من الأسرة التربوية، وممثلين عن القنصلية الفرنسية والوكالة الفرنسية للتنمية ومؤسسة خطوات.

وفي هذا السياق، أكدت الفار توجه الوزارة الداعم لتعزيز الرياضة المدرسية لما لها من أثر صحي ونفسي واجتماعي على طلبة فلسطين في الوقت الذي يستهدف الاحتلال الطالب والمنهاج الفلسطيني خاصةً في القدس، مشيدةً بالبرامج التي تنفذ مع الفيدرالية الفرنسية والمشروع المستقبلي لهذه الشراكة.

بدوره ثمن كريموني الشراكة مع التربية بما يسهم في تحسين مستوى التربية الرياضية في فلسطين، شاكراً الوزارة لرعايتها الجهود في هذا السياق، مشيداً بقدرات المدربين الفلسطينيين وتميزهم ومساهمتهم الفاعلة في عملية التغيير والتطوير.

وتخلل المؤتمر، الذي تولى إدارته المشرف المركزي لمبحث التربية الرياضية في الوزارة محمد عبد الوهاب، عرض ونقاش لأوراق عمل قدمها مشرفون ومعلمون ومدربون وخبراء فرنسيون.

Print Friendly, PDF & Email