صيدم يلتقي فريق برنامج مهارات اللغة الإنجليزية ويكرم معلمة متميزة

بيت لحم/PNN-التقى وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، فريق عمل البرنامج الموسع لمهارات اللغة الإنجليزية من مديرية تربية الخليل.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ورئيس مركز المناهج ثروت زيد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. شهناز الفار، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، فيما ضم الفريق رئيس قسم الإشراف خالد النجار ومشرف اللغة الإنجليزية منسق البرنامج رشيد رشيد، وعدداً من المعلمات والمعلمين المنخرطين في البرنامج.

وأكد صيدم أن انعكاسات البرنامج لم تقتصر على اللغة الإنجليزية بل امتدت لتطال المباحث الأخرى بالإضافة إلى دور البرنامج في الكشف عن إبداعات طلابية كامنة ما يستوجب من القائمين على النظام التربوي توفير كل الإمكانيات لإشهارها وتعميمها.

وفي هذا السياق جدد الوزير، التزام الوزارة بتوفير كل ما من شأنه رعاية الإبداع الطلابي، معتبراً أن ما يقدمه طلبة فلسطين من تميز يجعل الوزارة في حالة بحث دائم عن مزيد من المنصات الكفيلة بعرض إبداعات الطلبة على الصعيدين المحلي والخارجي.

من جهتهم، ثمّن المعلمون اهتمام الوزارة بالإبداعات الطلابية ومواكبتها الحثيثة بالتوسع في البرنامج.

وفي سياق آخر كرم وزير التربية، المربية فضية أبو ميري، من مدرسة العائشية الأساسية المشتركة في غزة، تقديراً لها لفوزها ضمن أول خمسة من أفضل معلم على مستوى الوطن وحصولها على جائزة إلهام فلسطين للدورة السابعة.

Print Friendly, PDF & Email