أخبار عاجلة

غارات اسرائيلية على غزة فجر اليوم عقب اطلاق صاروخ فلسطيني على جنوب اسرائيل

غزة/PNN/ شن الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم الخميس عدة غارات على مواقع تابعة لحركة حماس في انحاء مختلفة بقطاع غزة بحجة اطلاق صاروخ فلسطيني الليلة الماضية وسقوطه بمنطقة مفتوحة في ميحط مستوطنات القطاع.

شنت الطائرات الحربية الاسرائيلية ثماني غارات على قطاع غزة حيث قال شهود عيان ان طائرات حربية قصفت فجر اليوم مواقع للمقاومة في غزة ورفح وخانيونس .

وقالت مصادر محلية في قطاع غزة ان طائرات حربية اسرائيلية اغارت على مواقع فلسطينية دون وقوع اصابات في صفوف الفلسطينيين حيث كانت وزارة الداخلية التابعة لحماس قد قررت اخلاء المواقع والمراكز الامنية تحسبا من تعرضها لهجمات اسرائيلية بعد ان اعلنت اسرائيل سقوط صاروخ فلسطيني في منطقة مفتوحة وفشل القبة الحديدة بالتصدي له واسقاطه.

المصادر في قطاع غزة اشارت الى ان الطيران الحربي الاسرائيلي استهدف فجر اليوم موقع اللواء بالقرب من مدينة الشيخ زايد شمال القطاع حيث تم قصفه دون وقوع اصابات لكن اضرار مادية لحقت بالموقع كما قصفت طائرات الاحتلال قصف موقع كتائب القسام بصاروخين في رفح  وقصف موقع القادسية في خانيونس.
وحمل جيش الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية حركة حماس عن سقوط الصاروخ الفلسطيني مشيرا الى انه لن يقبل ان تحاول حركة حماس التهرب من مسؤولياتها لانها هي الجهة الحاكمة في القطاع.
Print Friendly, PDF & Email