مجتمعون يؤكدون على دعم برنامج محافظ الخليل للحفاظ على الامن والسلم الاهلي‎

الخليل/PNN- أكد مجتمعون في مدينة الخليل على ضرورة دعم توجهات محافظ الخليل اللواء جبريل البكري في الحفاظ على الأمن والنظام العام والسلم الأهلي وعدم تنمية وتطور المحافظة وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وجمع اللقاء في منزل الحاج نافذ حيدر الجعبري احد أعمدة الخير والإصلاح في محافظة الخليل والضفة الغربية عدد من المسؤولين والشخصيات الوطنية في المحافظة بينهم المهندس عزمي الشيوخي رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ومساعد محافظ محافظة الخليل رفيق الجعبري وعضو اقليم حركة فتح وسط الخليل عيسى ابو ميالة ومدير عام الداخلية في الخليل احمد الجعبري ،و رئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي ماجد الشيوخي.

ودعا الحضور الى التعاون والتكامل وتظافر الجهود وتعزيز التكافل الأسري والاجتماعي والوطني ،والحفاظ على السلم الأهلي وتطبيق القانون والنظام العام وتحقيق العدالة للجميع ،ودعم برامج وتوجهات محافظ الخليل اللواء جبريل البكري في الحفاظ على الأمن والنظام العام وتطوير وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وشدد المجتمعون على ضرورة توفير احتياجات المحافظة في جميع المناطق وخصوصا في المناطق النائية والمهدد ومحاصرة كافة الظواهر السلبية التي تضر بالوطن وبالمواطن وبالاقتصاد الوطني وبالصحة والسلامة العامة .

وأشاد المهندس عزمي الشيوخي بدور وتعاون رجال الإصلاح في الحفاظ على السلم الأهلي وتطبيق القانون والنظام العام في تعاون وتكامل واضح مع دور المحافظة وقوى الامن من أجل تعزيز ارساء قواعد السلم الاهلي في المحافظة.

Print Friendly, PDF & Email