تقديم كراسي كهربائية لذوي الإعاقة في طولكرم

طولكرم /PNN– سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس محمود عباس، خمسة كراسي كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة، مقدمة من الجالية الفلسطينية في أميركا، بحضور ممثل الجالية عماد دعبوب.

وقال أبو بكر إن مثل هذه الوقفات والمساندة تزيد من صمود أبناء شعبنا، وتعزز من إمكانات الثبات في وجه الاحتلال الإسرائيلي، الذي يستبيح كل شيء في إطار رفض حقوقنا الوطنية والوصول إلى الاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف أن “هناك العديد من أبناء شعبنا يعانون من مشاكل صحية وأصبحوا من ذوي الإعاقة نتيجة جرائم الاحتلال التعسفية بحقهم، علماً أن حالات الإعاقة على مستوى المحافظة أعلى من المعدل الوطني حسب نتائج التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017، فيما تأتي هذه المساعدة لتجسد أسمى معاني الوحدة والأخوة بين أبناء شعبنا في الداخل والمهجر”.

بدوره، وجه دعبوب التحية والتقدير للقيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس، الذي لا يدخر جهدا في تقديم يد العون والمساعدة لجميع الفئات من أبناء شعبنا.

وقال إن المتبرعين دعموا وساندوا وما زالوا يوفرون كراسي كهربائية لذوي الإعاقة، لافتا إلى أهمية التواصل بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني لإسهامه بتعزيز التواصل الثقافي والاجتماعي.

Print Friendly, PDF & Email