رونالدو يرتدي ساعة بـ 2 مليون دولار..

مدريد/PNN – أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أن مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد الليلة ستكون قوية للغاية، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، “العودة لأولد ترافورد؟ إنها مشاعر كبيرة لي، فأنا لدي تاريخ كبير هنا وحصدت الكثير من الألقاب كالبريمييرليغ ودوري الأبطال (مع اليونايتد)، والسير أليكس فيرجسون شخص لن أنساه أبدا وأود توجيه التحية له”.

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو ارتدى ساعة من الزمرد والألماس قد يزيد ثمنها عن 1.85 مليون دولار، إذ تحتوي على أكثر من 424 قيراط من الألماس والزمرد.

وتابع رونالدو: “الجوائز الفردية ليست كل شيء، وأنا فزت بالعديد منها، لذلك لا مشكلة لدي”.

وعن المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس، أجاب: “لا أريد المقارنة، هما ناديان رائعان، وأنا سعيد باللعب هنا في مانشستر، وريال مدريد من قبل، والآن في يوفنتوس”.

وحول اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية، علق: “أنا رجل سعيد وأصدرنا بيانا منذ أسبوعين، وبالتأكيد لن أكذب في هذا الموقف والمحامون واثقون وأنا أيضا وأهم شيء هو أن أستمتع بكرة القدم والاستمتاع بالحياة، ولدي محبين يهتمون بحياتي، والصدق دائما في المقام الأول”.

وأتم: “أعلم أنني مثالي 100% داخل وخارج الملعب، ودائما ما أبتسم وألعب في ناد رائع، ولدي عائلة جميلة وأنا في صحة جيدة، لذلك لدي كل شيء، والباقي لا يؤثر علي”.

المصدر: الدايلي ميرور البريطانية

Print Friendly, PDF & Email