سجل أحمر لريال مدريد مع حكم الكلاسيكو

مدريد/PNN – أسند الاتحاد الإسباني، مهمة إدارة لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، الأحد المقبل، بالجولة العاشرة من الليجا في معقل البلوجرانا “كامب نو”ـ للحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، بينما يقبع ريال مدريد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

ويرصد  خلال التقرير التالي معلومات وأرقام عن مسيرة خوسيه مارتينيز في ملاعب كرة القدم:

بدايته

ولد مارتينيز في 3 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1983، في مدينة لورقة التي تقع في منطقة مورسية جنوب شرق إسبانيا، ويبلغ من العمر 35 عاما.

وكانت أول مباراة له في الليجا في 29 أغسطس/ آب 2015، حيث أدار مواجهة ريال سوسيداد وسبورتنج خيخون، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تاريخه في الكلاسيكو

تُعد هذه المباراة هي الثالثة لمارتينيز في الكلاسيكو، حيث كانت الأولى له في إياب كأس السوبر الإسباني 2017، التي فاز بها ريال مدريد بهدفين دون رد.

وثاني مباراة له في الكلاسكيو كانت في ذهاب الليجا الموسم الماضي، وفاز البارسا بثلاثية دون رد، وشهدت طرده لداني كارفاخال، بعدما لمس الكرة بيده في منطقة الجزاء.

سجله مع ريال مدريد

أدار في تاريخه 12 مباراة للملكي، شهدت انتصار الفريق في 8 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 2، وأشهر 13 بطاقة صفراء في وجوه لاعبي الميرنجي، والبطاقة الحمراء مرتين، واحتسب ركلتي جزاء للفريق.

سجله مع برشلونة

أدار مارتينيز 10 مباريات لبرشلونة، شهدت تحقيق البارسا الانتصار في 7 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة وحيدة، وأشهر 12 بطاقة صفراء، ولم يُشهر أي بطاقة حمراء، واحتسب 3 ركلات جزاء للبلوجرانا.

سجله هذا الموسم

أدار مارتينيز هذا الموسم 6 مباريات، 4 في الليجا و2 في الدوري الأوروبي، حيث أشهر 20 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة، واحتسب 3 ركلات جزاء.

ومن ضمن المباريات التي أدارها، مباراة برشلونة ضد ألافيس التي فاز بها البارسا بثلاثية نظيفة، ولم يقود أي مباراة للميرنجي هذا الموسم حتى الآن.

سجل أحمر لريال مدريد مع حكم الكلاسيكو

المصدر: وكالات

Print Friendly, PDF & Email