أخبار عاجلة

أخيراً…الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود بعد حرب التصريحات بينهما

بعد حرب التصريحات بينهما، وقع الصلح بين الفنانة فرح الهادي والدكتورة خلود، ليتم تصوير هذه اللحظة وهما تتعانقان وتعلنان أمام الجمهور انتهاء الخلاف بينهما.

وانتشر على مواقع التواصل فيديو لفرح الهادي والدكتورة خلود وهما تتصالحان وتتعانقان، كدليل على إنهاء الخلاف بينهما الذي شهده متابعيهما على سناب شات تفاصيله بوضوح.

وجاء الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود خلال وجودهما في أحد معارض العطور في الكويت، ليتم استغلال هذه اللحظة ويتم الصلح بينهما بحضور الفنانة بثينة الرئيسي التي صورت لهما مقاطع فيديو على سناب شات، وهما تتحدثان مع بعضهما البعض ويبدو أن قلوبهما تصافت.

وبدوره علق الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي على الصلح بين زوجته والدكتورة خلود مازحاً، بأن الخلاف بينهما انتهى وأن الأمر حقيقي وليس فوتوشوب.

كما حرص عقيل الرئيسي على حمل الطفلة خلود ابنة الدكتورة خلود وأمين، وعندما حاولت فرح الهادي أن تلاعب الصغيرة، أصرت على البقاء مع عقيل الأمر الذي أحرج الفنانة الشابة وسط ضحك الموجودين في المكان.

وكانت الحرب اشتعلت بين الدكتورة خلود وفرح الهادي بعد أن تعرضت الأخيرة للإجهاض، مما دفع البعض لاتهام خلود بأنها السبب في خسارتها لطفلها الأول بسبب دخولها معها في مشادات على سناب شات من أجل السيطرة على الإعلانات.

كما تداولت تقارير صحفية أخباراً تفيد أن فرح الهادي تتحدث مع المعلنين، وتسألهم لماذا يختارون خلود وأنها من الممكن أن تقدم الإعلانات الخاصة بهم، الأمر الذي جعل العلاقة بينها وبين الدكتورة خلود تتوتر أكثر.

المصدر: ليالينا.

 

Print Friendly, PDF & Email