وقفة تضامنية لأطفال مخيم الدهيشة أمام صرح الشهيد مع أطفال الأردن

بيت لحم/PNN – حسن عبد الجواد – نظم مجلس أولياء أمور الطلبة في مجمع مدارس مخيم الدهيشة ومؤسسة ابداع، وقفة حداد وعزاء، أمام صرح الشهيد على الطريق الرئيسي بيت لحم – الخليل، تضامنا مع الشعب الأردني الشقيق وأهالي الأطفال الشهداء الذين فقدوا اثر كارثة السيول في منطقة البحر الميت .

وشارك في الوقفة عشرات من طلبة المدارس من أبناء المخيم، وممثلي القوى والمؤسسات والفعاليات في مخيم الدهيشة، ورفع المشاركون في الوقفة صور الأطفال الشهداء، وشعارات تعبر عن الوحدة بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وأخرى تضامنا مع عائلات الضحايا، كما أضاء الأطفال والفعاليات المشاركة عشرات الشموع أملا في أن يحفظ الله الشعب الأردني وأطفال الأردن، من الكوارث ومصائب هذا الزمان.

ورحب جمال هماش رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة في مجمع مدارس مخيم الدهيشة التابعة لوكالة الغوث، بالحضور والمشاركين في الوقفة التضامنية مع أطفال الأردن، متمنيا من الله أن يلهم الشعب الأردني و أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء.

وتحدث محمد عبد النبي عضو المجلس الثوري في حركة فتح، معزيا الشعب الأردني بهذه المأساة، ومؤكدا على الروابط الوثيقة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

كما طير الطفل الشوابكة والطفلة الزغاري برقيات تعزية إلى الشعب الأردني وأطفال الأردن، وأكدا أن أطفال مخيم الدهيشة وأطفال فلسطين يقفون إلى جانب أطفال الأردن وشعب الأردن في هذه المحنة القاسية والعصيبة.

Print Friendly, PDF & Email