تسريب صورة لتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من المستشفى قبل ولادة طفلهما

رغم حالة التكتم الكبيرة التي فرضها الفنان تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل على حملها الثالث وولادة طفلهما، إلا أن هناك صورة متداولة بكثافة بأنها التقطت للثنائي أثناء وجودهما في المستشفى.

حيث يتداول رواد مواقع التواصل صورة لتامر حسني وبسمة بوسيل ويبدو على بطنها الانتفاخ قليلاً، ومكتوب على الصورة: “أنه صبي”، وتم نشر هذه اللقطة بكثافة للزوجين تحت عنوان بأنها التقطت لهما في المستشفى في أمريكا قبل ولادة طفلهما الثالث.

وكان تامر حسني أعلن عبر حسابه على تويتر عن ولادة زوجته بسمة بوسيل لطفلهما الثالث قائلاً: “زوجتي حبيبتي بسمة…ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين، ويخلينا ليهم يارب الحمد الله رزقنا الله يوم 22 /10/ 2018، بمولودنا الثالث (آدم)..عقبالكم كلكم”.

واستغل تامر حسني وجود زوجته بسمة بوسيل في أمريكا، من أجل ولادة طفلهما الثالث، ولحق بها ليستجم هناك معها بعد معاناته من التهاب في الأحبال الصوتية، وفي ذات الوقت يستقبل مولوده.

ولم تكشف بسمة بوسيل من قبل عن حملها في طفلها الثالث، بل الغريب أنها نفت الأمر تماماً عندما تم نشره، وذلك بعد أن سألتها إحدى المتابعات لها عن حقيقة حملها في شهرها الثامن.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email