المالكي يستقبل مدير عام معهد إدوارد سعيد سهيل خوري

رام الله/PNN – استقبل معالي وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي اليوم الأربعاء، ، مدير عام معهد ادوارد سعيد للموسيقي سهيل خوري.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة بمدينة رام الله، مدير العلاقات العامة في المعهد ماهر ترجمان، ومديرة الاوركسترا زينة خوري، مدير الدائرة الثقافية بالوزارة المستشار رانيا براغيث والملحق دبلوماسي لينا حمدان، ومدير وحدة الاعلام طارق عيدة.

وأشاد معالي الوزير المالكي بالدور الذي يلعبه المعهد في تعزيز وتطوير الثقافة الموسيقية بالمجتمع الفلسطيني، فيما تشكله كصورة من صور الدبلوماسية العامة الفلسطينية من خلال دورها في نقل صورة مشرقة عن فلسطين في الساحة الدولية.

واكد الدكتور المالكي على أهمية تعزيز دور ومكانة مثل هذه المعاهد والمؤسسات الثقافية خاصة في ظل محاولات الإسرائيلية تشويه صورة الشعب الفلسطيني. ومؤكداً على استعداد الوزارة بسفارتها وممثلياتها في الخارج تقديم كافة العون لتسهيل مهمة المعهد بنقل صورة فلسطين للعالم.

من جانبه اشاد السيد خوري بالدور الدبلوماسي الذي تقوم به وزارة الخارجية والمغتربين على الساحة الدولية، وشكر معالي الوزير المالكي على حسن الاستقبال وعلى ما ابدته الوزارة من استعداد للتعاون.

Print Friendly, PDF & Email