الشريط الاخباري

جامعة بيت لحم والمشرق للتأمين توقعان اتفاقية تأمينات وتعاون مشترك

نشر بتاريخ: 01-11-2018 | محليات , أقتصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/ وقعت جامعة بيت لحم وشركة المشرق للتأمين اتفاقية في مجال التأمينات العامة وتأمين المركبات والتأمين الصحي، بحضور كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية – يوئيل انسطاس ومدير عام شركة المشرق للتأمين – نهاد أسعد، ، وبحضور ممثلين عن جامعة بيت لحم وشركة المشرق للتأمين. أتى ذلك نتيجة لإحالة العطاء على شركة المشرق للتأمين ايمانا من ادارة جامعة بيت لحم قدرة المشرق للتأمين تلبية احتياجها من مختلف التأمينات.

وبهذه المناسبة صرح اسعد: "ننظر الى الاتفاقية مع جامعة بيت لحم بعين الشراكة طويلة الأجل." مؤكدا إلى أن المشرق للتأمين تسعى وباستمرار لتقديم خدمات نوعية وشاملة لمؤمنيها من خلال العمل المتواصل في جميع فروع ومكاتب الشركة المنتشرة في كافة أنحاء الوطن.

وقد اعرب انسطاس عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلا:" سعيدون بتوقيع الاتفاقية، لأن المشرق هي خيارنا الاستراتيجي الأفضل لما تقدمه من خيارات وخدمات تأمينية شاملة." مشددا على ان ثقتهم بالمشرق للتأمين كانت نتيجة حوارات فنية واستراتيجية عدة، مشيرا الى قدرة الشركة على متابعة مؤمنيها بأفضل الوسائل التكنولوجية المتطورة والمتاحة والايفاء بالتزامها تجاههم.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين هي أولى شركات التأمين العاملة في فلسطين اذ تباشر اعمالها منذ العام 1992 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصاً منها على تقديم أرقى أفضل الخدمات لزبائنها.

شارك هذا الخبر!