أنابيلا هلال تخبرك ماهو الأنسب لطويلات القامة؟

أنابيلا هلال تعتبر من المذيعات اللاتي يتم تصنيفهن بأيقونات الموضة، وهي تحظى بشهرة واسعة في عالم الموضة والجمال منذ أن كانت وصيفة لبنان عام 2005، إلى جانب خوضها تجربة تقديم البرامج.

تعدّ أنابيلا من الإعلاميات طويلات القامة، لذا فهي تتبع أسلوبًا خاصًا في اختيار الأزياء، بما يناسب شكل جسدها، لتبدو بأفضل إطلالة أمام الكاميرات، وحتى في الأيام العادية.

  1. الفساتين ذات الشق الطويل

    إذا كنت من طويلات القامة، فعليك أن تتابعي خيارات الإعلامية أنابيلا هلال من هذه النوعية من الفساتين، والتي تكشف عن جمال ساقيك وتبرز جمالهما، كالفستان الأحمر بخامة الستان الحريرية، من توقيع اللبناني العالمي نيكولا جبران Nicolas Jebran، مع تصميم الـ Warp المتداخل، ارتدت معه حذاء عنبيًا، وأقراطًا ماسية كبيرة الحجم أضاءت عينيها الملونتين.

  2. الفساتين الطبقية

    تلعب دورًا كبيرًا مع كل الصبايا؛ فهي تمنح الصبايا القصيرات طولًا مضاعفًا، وتبرز جمال طويلات القامة منهن.

    تعتمد أنابيلا على هذه الفساتين كثيرًا، كـ الفستان بدرجة البيبي بلو المتدرج بـ الكشاكش، مع رباط من ناحية الصدر، نسقت معه كلتش فضيًا، أو كفستانها الأسود المطرز بـ الدانتيل الناعم مع طبقات منسدلة من بعد الخصر، وبالخامة ذاتها.

  3. البدل الكلاسيكية

    كثيرًا ما تفضل المذيعات البدلة الكلاسيكية، إلا أن أنابيلا تضيف لمسة جريئة للوك، كإطلالتها بالبدلة البيضاء مع البنطلون الـ SLim القصير حتى لا تبدو طويلة للغاية، خاصة مع الكعب المخملي الذي اختارته بلوني الأبيض والأسود، أما عن البلايزر فاختارت تحته توب مفتوحًا، لإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والحرية.

  4. الفساتين الميدي متوسطة الطول

    من القطع التي تبرز جمال جسد المرأة الفساتين الميدي، ولكن بشرط أن تكون بالخامة الضيقة المرنة، ويفضل أن تكون للنحيفات مثل أنابيلا، كالفستان الأحمر الطويل، مع الخطوط المضلعة، نسقت معه صندلًا أسود بـ الشراشيب.

  5. البناطيل الكلاسيكية

    خاصة الـ Low Waist.

    تفضل أنابيلا هذه القصة على أن يكون البنطلون من القماش، Slim وقصيرًا قليلًا يكشف عن الكاحل، كالبنطلون الأسود مع القميص الأبيض الكلاسيكي، ونسقت مع اللوك شنطة حمراء.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email