صيدم يعلن عن افتتاح قاعة ثانوية عامة في صور باهر

أعلن وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، عن افتتاح قاعة لامتحان الثانوية العامة “الإنجاز” في قرية صور باهر بالقدس؛ خدمةً لأهالي القدس وإسناداً للعملية التعليمية في “عام التعليم بالقدس”.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بوجهاء من القرية، بحضور وكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام الامتحانات والقياس والتقويم د. محمد عواد، ومدير عام وحدة القدس ديما السمان، ومدير دائرة الرواتب أمجد أبو حسين، والقائم بأعمال مدير عام الشؤون المالية مراد عبيد، والمستشار القانوني خيري حنون، ومدير تربية القدس سمير جبريل، ورئيس اللجنة المركزية لأولياء الأمور في صور باهر جبر عميرة، وعضو اللجنة طاهر دويات.

وأكد صيدم حرص الوزارة على توفير بيئة تعليمية ملائمة للطلبة بما ينمي مهاراتهم وقدراتهم العلمية والمعرفية، لافتاً إلى ضرورة تعزيز المناهج الوطنية في مدارس القدس لحماية الهوية الوطنية، خاصةً في ظل هجمة الاحتلال الشرسة ضد المناهج ومحاولات تحريفها، مؤكداً أن التعليم في فلسطين مقدس ولا يمكن المساس به.

بدوره، أعرب عميرة عن شكره للوزير صيدم وطاقم الوزارة لرعايتهم الدائمة لقطاع التعليم، مشيداً بجهود الوزارة وخطواتها التطويرية التي تستهدف إحداث نقلة نوعية على صعيد التعليم.

Print Friendly, PDF & Email