سامسونج تشوق للهاتف القابل للطي Galaxy F قبيل إنعقاد مؤتمرها السنوي للمطورين

قام حساب Samsung Mobile بتحديث صورة ملفه الشخصي على الفيسبوك من أجل التشويق لهاتف سامسونج الذكي القابل للطي القادم. وستبدأ فعاليات مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين SDC 2018 يوم غد الأربعاء، لذلك قد نحصل على معلومات إضافية حول هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

المعلومات التي لدينا في الوقت الراهن لا تزال تندرج ضمن خانة الشائعات، وتقول بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيحمل إسم Galaxy F وسيضم شاشتين، واحدة داخلية بحجم 7.3 إنش وأخرى خارجية بحجم 4.6 إنش. وبالتالي، هذا يعني أن هذا الهاتف سيعتمد على نفس مفهوم الهواتف الصدفية التصميم بحيث سيتم حماية الشاشة الداخلية الكبيرة أثناء إغلاق الهاتف على عكس الهاتف FlexPai الذي تم الإعلان عنه في الأسبوع الماضي والذي يضم شاشة واحدة تبقى في الخارج.

من المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف لعامة الناس في أوائل العام المقبل، وربما في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019. وتشير أحدث المعلومات إلى أن التصميم المزدوج الشاشة سيؤدي إلى إستخدام واجهة فريدة من نوعها على مستوى نظام التشغيل تم تطويرها من قبل شركة سامسونج بالتعاون مع شركة جوجل. وكما هو الحال دائمًا مع جميع الهواتف الذكية الفريدة من نوعها التي تصل إلى السوق لأول مرة، فسوف يتم عرض الهاتف Galaxy F للبيع بسعر مرتفع، وقد يصل إلى العديد من الأسواق في العالم.

المصدر: اخبارك. نت.

Print Friendly, PDF & Email