اللواء ضميري يهنيء السفير الاردني الجديد بتولي مهام منصبه

رام الله/PNN- هنأ اللواء/ عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية اليوم السفير محمد ابو وندي بمناسبة تولى منصبه الجديد سفيرا للمملكة الاردنية الهاشمية في فلسطين.

ونقل اللواء/ ضميري للسفير ابو وندي تمنيات المؤسسة الامنية بكل اذرعها بالتوفيق في مهامه، مؤكدا على عمق العلاقة الفلسطينية الاردنية على المستويين الرسمي والشعبي.

وقال ان الاردنيين والفلسطينيين تربطهم العديد من القواسم المشتركة ثقافيا واجتماعيا وسياسيا، وان ما يصيب احدهما يمس الاخر، وان حادث حافلة الطلاب الاردنيين قبل ايام ادمى قلوب الفلسطينيين، ناقلا تعازيه الى الاشقاء الاردنيين وعائلات الضحايا.

من جانبه رحب السفير ابو وندي باللواء ضميري واشاد بمتانة العلاقات الفلسطينية الاردنية واصفا اياها بعلاقة اهل جذورهم واحدة، وتطلعاتهم وامالهم مشتركة.

واشاد بتجربة ودور هيئة التوجيه السياسي والوطني في تعزيز الكثير من المفاهيم والقيم التي تساهم في الحفاظ على مجتمع آمن وسليم وتعزز العلاقة بين المواطن ورجل الامن.

ورافق اللواء ضميري خلال الزيارة العميد/ وليد كنعان مدير العلاقات العامة في هيئة التوجيه السياسي والوطني وعبدالكريم ابو عرقوب مدير مركز الاعلام الامني.

Print Friendly, PDF & Email