اجتماع لتحديد آليات العمل لمدريات الضريبة والجمارك ومديريات الضابطة الجمركية

رام الله/PNN – عقد اليوم الثلاثاء في مقر وزارة المالية اجتماعاً لمدراء مديريات الضريبة والجمارك والمكوس ومدراء مديريات الضابطة الجمركية في المحافظات لبحث ومناقشة اليات العمل التكاملي المشترك، بحضور مدير عام الجمارك والمكوس وضريبة القيمة المضافة السيد لؤي حنش واللواء/ اياد بركات قائد جهاز الضابطة الجمركية.

يشار ان الاجتماع جاء لتحديد اليات العمل وتوحيد الجهود للحد من هدر المال العام ووضع سلسلة اجراءات لرفد خزينة الدوله وتحسين الايرادات و مكافحة ظاهرة التهرب والتهريب الضريبي والجمركي من خلال تبادل الخبرات ودراسة الصعوبات وتطوير الاداء المؤسسي لما يخدم مصلحة الوطن والمواطن وتشجيع الاستثمار والمستثمرين في اراضي الدولة الفلسطينية.

من جانبه رحب مدير عام الجمارك والمكوس لؤي حنش في بداية الاجتماع بقيادة وضباط جهاز الضابطة الجمركية ومديري وموظفي الجمارك والمكوس، مؤكداً على اهمية الاستمرار في هذا العمل لتعزيز ورفد خزينه الدولة بالايرادات الضريبية وزيادة وتشجيع الاستثمار الفلسطيني.

بدوره اشاد اللواء بركات بالعمل التكاملي المشترك بين الجانبين لما حققه من انجازات مميزة في العمل مؤكداً على ضرورة الاستمرار بالنهج المتبع من أجل خدمة جمركية وضريبة متميزة تخدم المصلة العامة.

Print Friendly, PDF & Email