وصول المنتخبات الأولمبية النسوية أرض فلسطين للمشاركة في التصفيات الأسيوية

رام الله/PNN-اكتمل وصول منتخبات المجموعة الرابعة المشاركةبالتصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبيات طوكيو 2020، والتي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 8إلى 13 تشرين الثاني /نوفمبر الجاري.

حيث وصل مساء اليوم الثلاثاء، أرض الوطن،كلاً من :منتخبات الأردن والمالديف وإندونيسيا إضافةً إلى منتخب فلسطين الذي أنهى إعداده الفني للتصفيات.

وكان في استقبال الوفود فور وصولهم إلى مقر إقامتهم في فندق الميلينيومبرام الله، فراس أبو هلال المدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رفقة كادر من الاتحاد، حيث رحب أبو هلال باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء المجلس الإدارة بأعضاء ومسؤولي بالوفود.

من جهة أخرى، خاض، مساء اليوم المنتخب الأولمبي الأردني تدريباته على ستاد الشهيد فيصل استعداداً لمواجهة نظيره المالديفي عند الثانية والنصف من ظهر بعد غدٍ الخميس 8 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري على ستاد فيصل الحسيني بالرام، ضمن الدور الأول من التصفيات الاولمبية.

يشار إلى أن الاجتماع الفني الخاص بالتصفيات سيتم عقده في تمام الساعة 12:00 من ظهر يوم غدٍ الأربعاء في الميلينيوم، يليه مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين عند تمام الساعة 1:30ظهراً.

Print Friendly, PDF & Email