الوزير ادعيس يشارك في المتلقى الدولي للطريقة القادرية في الجزائر

الجزائر/PNN- شارك سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية في الملتقى الدولي السنوي للطريقة القادرية في الجزائر وافريقا برئاسة شيخ الطريقة القادرية الجزائرية مولاي الحسن الحسني وبمشاركة الالاف من ابناء الطريقة القادرية من اكثر من ثلاثة واربعين دولة من مختلف انحاء العالم .

الوزير ادعيس نقل تحيات الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية للجزائر التي احتضنت الشعب والقيادة ودفعت ثمن مواقفها اتجاه الشعب الفلسطيني وقضيته الامر الذي بقي في قلوب وعقول الفلسطينيين وكان دافعا لهم بالاستمرار بالنضال من اجل تحرير الوطن والمقدسات وفي مقدمتها الاقصى المبارك ، مستلهمين من الثورة الجزائرية العزم والاصرار على المضي قدما .

ونقل ادعيس في كلمته التي قوطعت عدة مرات بهتافات الحاضرين ” بالروح بالدم نفديك يا فلسطين ” صورة حية لما يجري من ساحات الاقصى وحارات القدس المحتلة وما يعانيه الفلسطينيون على حواجز الاحتلال وما يقوم به المستوطنون من اجراءات وهجمة شرسة بحق الفلسطينيين بالقدس بشكل خاص والوطن بشكل عام .

شارحا ما تقوم به القيادة الفلسطينية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية من اجل حماية ابناء شعبنا والدفاع عن المقدسات والارض والهوية .

واكد ادعيس ان هذا الملتقى يعتبر رسالة مهمة لتذكير المسلمين بواجبهم الديني والإنساني تجاه القدس ومقدساتها مشيرا أن المرحلة الآن تستدعي من جميع الدول مواصلة العمل ودعم حقوقنا في الحرية والاستقلال وحشد الدعم اللازم للمسجد الأقصى لمواجهة الهجمة الإسرائيلية عليه.

كما ناشد ادعيس المرجعيات الدينية من الحضور والمشاركين حث الشعوب على زيارة القدس وشد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك .

وحضر المؤتمر بجانب سماحة الشيخ ادعيس سفير دولة فلسطين بالجزائر الدكتور لؤي عيسى وطاقم السفارة والعشرات من الجالية الفلسطينية في الجزائر .

Print Friendly, PDF & Email