الشريط الاخباري

نوع القهوة المناسب لك وفق شخصيتك

نشر بتاريخ: 07-11-2018 | منوعات
News Main Image

الجميع يحب القهوة، والبعض منا قد يشرب نوعاً واحداً من القهوة لسنوات، ويعتقد أنها مجرد مسألة تفضيل لهذا النوع، ولكن على ما يبدو يمكن لنوعك المفضل من القهوة أن يكشف قليلاً عن شخصيتك وذلك بحسب دراسات أجريت:

الكابتشينو

صفات شخصية عشاق الكابتشينو كشفت عن بعض علامات الرغبة في السيطرة، فإذا كان الكابتشينو هو اختيارك للقهوة، فقد تكون مهووسًا بعض الشيء، على الرغم من كونك مبدعاً للغاية، والصدق يأتي جنباً إلى جنب مع السيطرة، كما أنك تميل إلى الشعور بالملل بسهولة، بالإضافة الى أنك مخلص لأصدقائك.

اسبريسو

أنت دائمًا في عجلة من أمرك، لذا فأنت تحب قهوتك قوية وسريعة أثناء التنقل، أنت قائد وتعمل بجد، لكنك تحتاج إلى خطوات ثابتة طوال اليوم، بالإضافة إلى أنك مزاجي، أنت تعرف كيف تحصل على ما تريد وأنت دائمًا في طريقك للوصول إليه، فقط تذكر أن يكون لديك يوم واحد في الأسبوع للراحة.

لاتيه

أنت تحب أن تأتي الأشياء بسهولة، ويمكنك أن تكون غير حاسم في أفضل الأوقات، يمكنك الحفاظ على الأشياء سلسة وخفيفة، لكنك ممتع، أفعل شيئًا مجنوناً بدلاً من التمسك بالقواعد.

القهوة السوداء

من بين جميع محبي القهوة، وجد أن الأشخاص الذين يفضلون القهوة السوداء يتمتعون بالصبر والبساطة وهادئين ومزاجيين.

القهوة المنكهة

الذين يشربون القهوة بالنكهات هم أولئك الذين يجلسون بهدوء في الجزء الخلفي دائماً، ويعبثون في دفاتر ملاحظاتهم، إنهم أصحاب أحلام اليقظة والفنانين والمخترعين، في الواقع فإن شاربي القهوة المنكهة هم الأكثر إبداعاً من جميع الفئات.

المصدر: سيدتي.

شارك هذا الخبر!