اتحاد الووشو- كونغ فو يقيم نهائي البطولات القتالية ” الساندا ” مساء الجمعة بغزة

غزة/PNN/ دائرة الإعلام بالاتحاد- من المقرر أن ينظم الاتحاد الفلسطيني للووشو- كونغ فو اللقاءات النهائية لبطولات اللعبة التي أقامها خلال شهر أكتوبر المنصرم في مناطق قطاع غزة المختلفة من اجل الإعلان عن الفائزين الأوائل بالمراكز الأولى في المحافظات الجنوبية.

وقدر جرت فعاليات البطولات المختلفة بمشاركة أكثر من بين عدد 27 هيئة رياضية مسجلة بالإتحاد ،وقد شاركت ببطولات المناطق الثلاث بقطاع غزة؛ حيث تم تصنيف وفرز15 هيئة يتنافس أبطالها خلال التصفيات النهائية للبطولة القطاع التصنيفية والتي ستفرز ممثلي المنتخب الوطني الفلسطيني في هذه اللعبة.

ودعا اتحاد اللعبة جماهير ومحبي الفنون القتالية إلى حضور نهائي البطولات القتالية (الساندا) وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 9-11-2018 ،والتي ستقام بصالة الشهيد سعد صايل المغطاة بمجمع” فلسطين الرياضي” بغزة ، حيث ستنطلق اللقاءات اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الخامسة من بعد العصر.

واعتبر الاتحاد أن حضور الأسرة الرياضية للفعاليات الرياضية هو دعامة أساسية لمواصلة النهوض بالرياضة الفلسطينية عامة، وبالألعاب الرياضية الفردية، ودعما لأبطال الوطن في المحافل الخارجية مستقبلا.

Print Friendly, PDF & Email