الشريط الاخباري

خلال لقائه القنصل الفرنسي د.مجدلاني حكومة الاحتلال تتحدى ارادة المجتمع الدولي

نشر بتاريخ: 07-11-2018 | سياسة
News Main Image

رام الله /PNN- الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني، أن رئيس وزراء حكومة الاحتلال ما زال يردد نفس الخطاب العدائي والعنصري وبفاشية جديدة ، وهذا تأكيد جديد للمجتمع الدولي وأن حكومة الاحتلال تتحدى ارادته وتعمل على تفجير الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط .

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه بمكتبه اليوم الخميس القنصل الفرنسي العام بيير كوشار، نتأمل أن تكون نتائج الانتخابات الامريكية النصفية بتقدم الحزب الديمقراطي ،ورقة ضاغطة باتجاه كبح جماح التطرف الذي يقوده ترامب ضد القضية الفلسطينية والشراكة مع دولة الاحتلال العنصرية .

وتابع د. مجدلاني نحن نعتبر أن المرحلة الانتقالية قد انتهكتها دولة الاحتلال بكافة تبعاتها ، ولن نكون الطرف الوحيد المتمسك باتفاقيات انهتها حكومة الاحتلال من جانب واحد وبدعم وغطاء وتشجيع من ادارة ترامب التي تحاول تمرير صفقة العصر، عبر البحث عن بديل فلسطيني ، وتكون البداية بفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية .

وأضاف د. مجدلاني حكومة الاحتلال كل يوم تفرض وقائع جديدة على الارض عبر التشريعات والقوانين العنصرية ومحاولات التهجير القسري وابتلاع الاراضي الفلسطينية.

ومن جانبه أكد كوشار على عمق العلاقات الفرنسية الفلسطينية واستمرار الاتصالات السياسية ، ودعم بلاده لحل الدولتين ولقرارات الشرعية الدولية .

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، وعضو لجنة العلاقات الدولية والسياسية للجبهة بشار العزة.

شارك هذا الخبر!