صور إطلالات بريانكا تشوبرا بحفل وداع العزوبية.. أجملها تصميم جورج شقرا

أقامت بريانكا تشوبرا حفلاً لوداع العزوبية في مدينة فينيسيا الإيطالية الخلابة، حيث رافقتها مجموعة من صديقاتها وانضمت إليهن صوفي تيرنر خطيبة جو جوناس شقيق عريس النجمة الهندية، وذلك قبل نحو بضعة أسابيع من حفل زفافها على المغني الأمريكي نيك جوناس.

وأطلت بريانكا تشوبرا في حفل وداع عزوبيتها بأربع إطلالات مختلفة، كان أبرزها فستانها القصير الذي صممه اللبناني جورج شقرا والذي يصل ذيل إلى ما قبل منتصف فخذيها وكان من التول الأبيض المطرز بالريش والكريستال والذي ينتهي بذيل من الريش عند كعبيها، حيث نسقته مع معطف فاخر من الفرو الأبيض الناعم.

ومن ضمن إطلالات العروس وصديقاتها في رحلتها الرائعة إلى فينيسيا، لوك البيجاما، وكذلك إطلالة خريفية كاجوال بكنزة صوفية طويلة أوف وايت تغطي خصرها وكانت مزينة بالريش أيضاً ونسقتها مع معطف طويل باللون العاجي وبوت عالي الرقبة من جلد الثعبان.

أما آخر إطلالات النجمة البوليوودية التي تألقت مؤخراً في هولييود، فكان إطلالة كاجوال نابضة بالألوان، حيث نسقت كنزة باللونين البرتقالي والفوشيا مع تنورة كاروهات باللونين البرتقالي والأسود.

شاهدي إطلالات بريانكا تشوبرا وصديقاتها في حفل وداع العزوبية الذي أقامته في مدينة فينيسيا الإيطالية الساحلية، وذلك من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email