تسريبات تكشف زواج كاظم الساهر من خطيبته سراً وهذا سر تكتمه على الخبر!

عادت أخبار زواج الفنان كاظم الساهر من خطيبته التونسية سارة تتصدر المشهد، بعد فترة من عدم الحديث عنهما في وسائل الإعلام، ليكون آخر المستجدات التسريبات التي كشفت تفاصيل زواجهما السري.

حيث كشفت تقارير صحفية أن كاظم الساهر مازال على علاقة مع خطيبته التونسية سارة، بعد اختفت أخبارهما من الساحة فظن البعض أن خطوبتهما فسخت والانفصال وقع بينهما.

وأضافت التقارير أن كاظم الساهر تزوج من خطيبته سارة بالفعل، ولكنه يرفض الإعلان عن الأمر في الوقت الحالي نظراً لأسباب شخصية، بحسب موقع نواعم.

وحتى الآن لم يعلق القيصر على أخبار زواجه المنتشرة هذه الأيام، مكتفياً بمتابعة حفلاته الغنائية في أوروبا، حيث أنه أعلن على حسابه على انستقرام عن حفلتين له من المقرر إقامتهما في لندن في شهر يناير المقبل.

وكانت الأخبار تشير إلى أن كاظم الساهر سوف يتزوج بعد انتهاء موسم الصيف، ليكون التزم بالتعاقدات على حفلاته، ويتفرغ بعدها لإقامة زواجه.

الجدير بالذكر أن خبر خطوبة كاظم الساهر انطلق في شهر مارس الماضي، وظل صامتاً تجاهه رافضاً التعليق عليه، حتى أقر بنفسه ولجمهوره عن ارتباطه بفتاة تدعى سارة وذلك خلال حفله في واشنطن، مشدداً على أن الخطوبة وقعت بالفعل ولكنهما لم يتزوجا بعد.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email