“هلال القدس” يعود لصدارة “المحترفين” عبر بوابة “البيرة”.. و”بلاطة” يمنى بخسارة أولى امام “المكبر”

بيت لحم/PNN– عاد “هلال القدس” لاعتلاء صدارة دوري القدس للمحترفين بكرة القدم بعد فوزه اليوم الخميس، على مؤسسة البيرة بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نابلس البلدي ضمن الجولة الثامنة.

بهذا الفوز رفع “الهلال” رصيده الى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ملاحقه بلاطة الذي خسر امام “المكبر”، اما “البيرة” فتراجع للترتيب العاشر برصيد 10 نقاط.

وعلى ستاد الخضر، الحق فريق جبل المكبر الخسارة الأولى بالمتصدر السابق مركز بلاطة وفاز عليه بهدفين لواحد.

ومنح الحارس احمد سلامة فريقه جبل المكبر الفوز عندما افشل العديد من الهجمات الخطيرة والمحققة ومنها ضربة جزاء، واستحق نجومية المباراة بامتياز واستحقاق.

بهذه الخسارة تراجع بلاطة للوصافة متجمدا رصيده عند 17 نقطة بفارق الأهداف عن شباب الخليل، اما المكبر فقفز الى المركز الخامس رافعا رصيده الى 13 نقطة .

احرز هدفي المكبر مدحت علان وشهاب القنبر. اما هدف بلاطة فسجله مراد إسماعيل.

وتسلق “الثقافي الكرمي” على سلم اللائحة واحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة بعد الفوز على “الامعري” بهدفين دون رد، احرزها علاء اليحيى وحسيب العلي، فيما تراجع “الامعري” للترتيب التاسع متجمدا رصيده عند 10 نقاط.

وآلت نتيجة مباراة السموع والظاهرية الى التعادل السلبي، فبقي الأول في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، امام الظاهرية فحافظ على ترتيبه في ذيل القاع وبنقطتين.

ويوم امس افتتحت مباريات الجولة الثامنة من خلال فوز ترجي وادي النيص على اهلي الخليل 1-0، وشباب الخليل على مركز طولكرم بثلاثة اهداف لهدف.

Print Friendly, PDF & Email