الشريط الاخباري

هدية مناسبة للرجل الأنيق

نشر بتاريخ: 09-11-2018 | منوعات
News Main Image

فني بدار الساعات السويسرية "أوريس – ORIS" محبي الساعات الثمينة إصدارات أوريس Artelier Calibre 111 التي تعد واحدة من أهم الساعات التي صنعتها دار الساعات المستقلة على الإطلاق لتُجسد من خلالها فن الإبداع الحقيقي في عالم الساعات الفريدة. وتعد إصدارات أوريس الثمينة، هدية مناسبة للرجل الأنيق في موسم الاحتفالات.

الطراز الجديد من أوريس يجمع بين علبة فولاذ مقاوم للصدأ وعقارب وشارات ساعات مطلية بالذهب. تعرفوا الى خصائص هذه الساعة الفاخرة.

الرقم المرجعي:

01 111 7700 4021 LS العلبة: علبة متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ الحجم: 43.00 مللم، 1,693 بوصة. زجاج علوي: زفير، مقبب على كلا الجانبين، بطانة مضادة للانعكاس من الداخل. ظهر العلبة: الفولاذ المقاوم للصدأ، ملولب، زجاج زفير شفاف. الأجهزة التشغيلية: تاج الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة تسرب المياه: 3 بار/ 30 متر. آلية الحركة:

الرقم: أوريس 111

التطوير: من تطوير أوريس كلياً. الأبعاد: القطر: 34.00 مللم، 15. الوظائف: عقارب مركزية للساعات والدقائق، ثواني الميناء الفرعية عند الساعة 9 تماما، احتياطي الطاقة لمدة 10 أيام، مؤشر احتياطي طاقة غير خطي مسجل ببراءة اختراع عند الساعة 3 تماما، نافذة التاريخ، مصحح التاريخ، جهاز ضبط الوقت الجيد وثواني التوقف

التعبئة: يدوية التعبئة

احتياطي الطاقة: 240 ساعة الاهتزازات: 3 هرتز (21,600 ذبذبة في الساعة) الأحجار: 40 الميناء:

التصميم: ميناء فضي

المادة المضيئة: عقارب سوبرلومينوفا جرين لاين. الأرقام / الشارات: مطبقة، بطانة الذهب 4N . السوار: من الفولاذ المقاوم للصدأ، مشبك طي فراشة . الحزام: حزام جلد بني داكن من جلد التمساح، مشبك طي من الفولاذ المقاوم للصدأ . إضافات: علبة تقديم خشبية فاخرة خاصة .

شارك هذا الخبر!