“الخضر” يهدر الفوز أمام “طوباس” في دوري الدرجة الأولى

بيت لحم /PNN- أهدر فريق شباب الخضر فوزا كان في المتناول أمام طوباس واحتكما لنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر، في إطار الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى.

وتناوب لاعبو الخضر على اهدار الفرص عل مدار شوطي المباراة، وبالتالي افتقد الى قناص لترجمة سيل الكرات المحققة لإصابة الشباك.

بعد التعادل بقي الخضر في الترتيب ما قبل الأخير رافعا رصيده الى النقطة 7، فيما حافظ طوباس على الوصافة برصيد 20 نقطة.

مع الدقيقة 18 تقدم الخضر بالنتيجة عبر لاعبه المهدي خالد بعد راسية، لكرة ركنية نفذها عزام صلاح، ارتقى بين المدافعين واسكن الكرة براسه في المرمى.

سيطر الخضر على مجريات اللعب واستمر في هجومه الضاغط وكادت راسية المهدي خالد مرة أخرى من إصابة الشباك لولا انها اخذت طريقها فوق العارضة.

وأضاع الخضر فرصة محققة لتوسيع الفارق في الدقيقة 23 عندما اطلق ياسر تيسير كرة صاروخية من خارج الصندوق تالق الحارس في ابعادها الى ركنية، نفذها عزام صلاح، ارتطمت بالقائم، عادت وتهيات امام عمر عيسى وجها لوجه مع الحارس لكنه متابعته ذهبت الى خارج الخشبات الثلاثة.

مع الدقائق الأخيرة نشط طوباس وبادر الى الهجوم الضاغط لكن دون عنوان بسبب غياب التركيز والنهاية السعيدة.

في الشوط الثاني بداية هجومية لطوباس وتهديد واضح على المرمى.

الدقيقة 66 فرصة العمر لمصلحة الخضر من اجل توسيع الفارق عندما تهيأت الكرة امام عزام صلاح، سددها الحارس تالق في ابعادها الى ركنية.

هدف التعادل لطوباس جاء في الدقيقة 68 عبر لاعبه عبدالله محسن، بعد ان تم كسر مصيدة التسلل، كرة عرضية وصلت الى محسن امام الحارس اسكن الكرة الشباك.

وشهدت الدقيقة 81 تقدم طوباس بالنتيجة بهدف ثان عبر لاعبه مجدي عدوان عندما اطلق كرة صاروخية من قرابة منتصف الملعب، بعد ان استغل خروج الحارس من مرماه فسكنت الشباك.

رمى الخضر بكل ثقله من اجل تدارك الأمور وتعديل النتيجة، وتحقق بالفعل عند الدقيقة الخامسة من بدل الضائع عن طريق لاعبه عمر عيسى عندما وصلته كرة طويلة من باسم المحسيري، هيأها لنفسه، وتقدم بها الى داخل الصندوق وسددها زاحفة على يمين الحارس معانقة الشباك.

حكم المباراة للساحة محمد خليل برهم وساعده اشرف زبيده ورافت رومه، ورابعا امين الحلبي. راقبها محمد جوابرة. مقيم حكام عبد الرؤوف أبو سنينه.

في بقية المباريات جاءت النتائج على النحو التالي:

جنين / القوات الفلسطينية 0-2

العيسوية / هلال أريحا 1-0

وتختتم غدا مباريات الجولة العاشرة بثلاث لقاءات على النحو التالي:

العربي بيت صفافا / اهلي قلقيلية

العبيدية / دورا

أبناء القدس / إسلامي قلقيلية

Print Friendly, PDF & Email