“مؤسسة البيرة” تتوج ببطولة “ياسر عرفات لسداسيات كرة القدم”

البيرة/PNN- توج فريق مؤسسة شباب البيرة اليوم الجمعة، ببطولة “ياسر عرفات لسداسيات كرة القدم”، التي نظمها نادي الإرسال الرياضي لمناسبة الذكرى الـ14 لاستشهد الزعيم الخالد، للفئة العمرية مواليد 2004 و2005.

وتغلب فريق مؤسسة البيرة في المباراة النهائية على شقيقه ثقافي البيرة بهدفين نظيفين، فيما حل فريق كفر نعمة ثالثا بعد تغلبه على نادي الإرسال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بضربات الترجيح.

وكانت البطولة التي جرت فعالياتها على ملعب مدرسة النجاح بالبيرة قسمت إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق: مؤسسة البيرة، ونادي الإرسال، وأكاديمية رام الله، وأكاديمية المستقبل، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق ثقافي البيرة، وكفر نعمة، وأكاديمية نجوم الكرة، ونادي جبع.

وصعد إلى الدور الثاني فريق مؤسسة البيرة ونادي الإرسال عن المجموعة الأولى، وثقافي البيرة وكفر نعمة عن المجموعة الثانية. وفي دور نصف النهائي تغلبت مؤسسة البيرة على كفر نعمة بهدفين نظيفين، فيما تغلب ثقافي البيرة على الإرسال بهدف نظيف.

وفي ختام البطولة، تم تتويج الفرق واللاعبين الفائزين، بحصول البيرة على كأس المرتبة الأولى، وثقافي البيرة على كأس المرتبة الثانية، وكفر نعمة على كأس المرتبة الثالثة، واختير لاعب الإرسال عمر رشيد هدافا للبطولة، ومهند مصلح من مؤسسة البيرة أفضل لاعب في البطولة، وأسعد الحجة كأفضل حارس مرمى من نادي كفر نعمة، واختير فريق أكاديمية المستقبل الفريق المثالي في البطولة.

وشارك في تكريم الفائزين مدرب المنتخب الوطني نور الدين ولد علي، ورئيس نادي الإرسال محمد شاهين، وعضو الهيئة الإدارية في نادي الارسال روحي طميزي، وعضو مجلس بلدية البيرة أحمد بدران، واللاعب المخضرم رفيق عبده.

Print Friendly, PDF & Email