هيئة إدارية جديدة لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان بالتزكية وهواش رئيسا لولاية ثانية

صيدا /PNN/ تحقيقا لصورة الاعلاميين الرياضيين وضمهمم تحت مظلة واحده لهم فيها كل ما يرسمون لمستقبل اعلامي رياضي واعد وبإهتمام متواصل لتأدية الرساله الوطنية والرياضيه من خلالها عقد جلسه بحضور شخصيات رياضية فلسطينية ولبنانية عديدة عقدت جلسة عمومية غير عادية (إستثنائية) لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان في مطعم بابا غنوج (صيدا) بحضور النصاب القانوني.

و تم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للتجمع لمدة سنتان حسب النظام الداخلي حيث حضر الجمعية العمومية الإستثنائية شخصيات رياضية فلسطينية ولبنانية عديدة كضيوف شرف تقدمهم رئيس نادي النهضة الرياضي رجل الاعمال زياد البقاعي، مراسل قناة الميادين  جمال الغربي، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا  عفيف النسر، أمين سر نادي المجدل صيدا الكابتن محمد ابو شامه، مدير موقع مخيم الرشيدية الاستاذ نمر حوراني، مدير موقع مخيم البص  محمد عبد الرازق ومدير موقع مخيم برج الشمالي أحمد دحويش.

بدأ اللقاء بكلمة الافتتاح لرئيس التجمع السيد أيمن هواش حيث رحب بالحضور وشرح كيفية تأسيس التجمع منذ عامين بهمة مجموعة من الناشطين في الحقل الرياضي الاعلامي الفلسطيني.

ثم تابع امين السر الاستاذ فارس احمد حيث تحدث عن كيفية حل الهيئة الإدارية بإستقالة الرئيس شارحاً النص القانوني وعدد اسماء المرشحين التسعة لينسحب مرشحان لصالح بقية المرشحين السبعة الذين فازوا بالتزكية وهم: اديب عناني، أيمن هواش، سامر زعيتر، فارس احمد، احمد عبد الرحمن، حسين شاهين ومحمد لوباني.

وبعد اعلان فوز المرشحين بالتزكية تم إختتام الجلسة، ثم كان هناك بعض الكلمات بدأها الاعلامي جمال الغربي والذي اكد على صحة هذا التجمع من خلال الوجوه الشابة الموجودة وان التخصص ليس المهم في العمل الاعلامي بقدر الانتاج الذي هو اهم من شهادة بلا عمل.

تلاه كلمة لمدير موقع مخيم الرشيدية نمر حوراني الذي شكر الحاضرين على دعوته لهذا اللقاء المهم وقال ان الرياضة الفلسطينية في لبنان تحتاج لأطر كهذه والرياضي الفلسطيني بحاجة لدعمنا له كإعلاميين. وختم رئيس نادي النهضة السيد زياد البقاعي بكلمة تحدث خلالها عن رأيه في وجوب عدم السماح للاعب الفلسطيني الموقع على كشوفات احد الاندية اللبنانية من اللعب مع نادي فلسطيني مشارك في البطولات الرسمية على الاراضي اللبنانية معتبراً ان هذا خطأ بحق اللاعب وناديه الفلسطيني طالبا من المرجعيات الرياضية اللبنانية والفلسطينية اعادة النظر بهذا.

وتوجه إلى الاعلاميين الحاضرين بضرورة تسليط الضوء على هذا الامر، ليتم في ختام الجلسة تكريم الاعلامي فادي عناني بشهادة تقدير لجهوده المستمرة في الاعلام الرياضي الفلسطيني منذ العام 2008 وسلمه شهادة التقدير الأستاذ سامر زعيتر. وبعد مأدبة عشاء عقدت الهيئة الإدارية الجديدة إجتماعها الاول برئاسة اكبر الاعضاء سناً وتم توزيع المناصب بالتوافق حيث جاءت الهيئة الإدارية الجديدة على الشكل التالي: أيمن هواش – رئيسا للتجمع سامر زعيتر – نائبا للرئيس فارس أحمد – أمينا للسر أحمد عبد الرحمن – المسؤول المالي حسين شاهين – مسؤول البرامج والتصوير أديب عناني – منسق الإعلام الإلكتروني محمد لوباني – منسق المراسلين

كما إتخذت الهيئة الإدارية اولى قراراتها، بحل لجان المناطق ومنع دخول اي اعلامي من اعضاء التجمع والعمل في منطقة غير المنطقة التي ينتمي إليها الا بعد اخذ الإذن من الهيئة الإدارية.وتعتبر هذه الجلسه هي تأكيد على أهمية الدور الاعلامي وضرورة تحقيق ذلك النجاح من خلال مظله هامه هي العاكس الحقيقي لكل ما يجري في كل المواقع ضمن عمل ونظام مخطط له ينسق له دون اية تداخلات أو تجاوزات قد يضر بالعمل الاعلامي , وستعقد الهيئة الأداريه المزي من الأجتماعاتالقادمه ووضع اجندة خاصة بالأعلاميين الرياضيين للعام 2018 /2019 .

Print Friendly, PDF & Email