ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات الاولمبية :  فلسطين على امل تحقيق أول انتصار والأردن ستلعب من أجل خطف بطاقة التأهل

القدس/PNN/ دائرة الإعلام بالاتحاد-يلتقي يوم غد الأحد، عند الساعة 5:30مساءً، منتخب فلسطين الاولمبي للسيدات و منتخب الأردن، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات الأسيوية للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتستضيف فلسطين تصفيات المجموعة الرابعة خلال الفترة من 8 إلى 13 تشرين ثاني/نوفمبر الجاري، بوجود منتخبات إندونيسيا، المالديف، الاردن إلى المنتخب النسوي الفلسطيني المُضيف.

وتقام التصفيات تحت رعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية، وشركة المشروبات الوطنية، وشركة سنقرط.

وخاض اليوم كلا المنتخبين تدريبهم الأخير، على الملعب الذي سيحتضن اللقاء، استعدادا لمباراة الغد التي ستقام عند تمام الساعة 5:30 بتوقيت القدس، حيث ارتكزت التدريبات على الجانب الخططي للوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض اللقاء.

وأكد أحمد شرف المدير الفني لمنتخبناالاولمبي النسوي، قبيل التدريب الذي أجراه على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، على أهمية إيمان اللاعبات بأنفسهن، والتحلي بالروح القتالية والإرادة الصلبة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والوقوف أمام المنتخب الأردني.

هذا و تعتبر هذه المباراة بغاية الأهمية والأكثر حماسية بين مباريات المجموعة، بحيث أن كلا المنتخبين يتطلع إلى حجز بطاقة التأهل من خلال الفوز بهذه المباراة، فالمنتخب الأردني بفوزه سيضمن البطاقة الاولى باعتباره حالياً متصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد تغلبه على منتخب المالديف بالمباراة الاولى، أما منتخبنا في حال حقق الفوز او التعادل فهذا يعني تعزيز أمالهبحجز البطاقة الثانية لاسيما أن بحوزته نقطة واحدة تحصل عليه بعد تعادله مع منتخب إندونيسيا،ولكن في حال خسارته أمام الأردنيقوم بالدخول بمعركة الحسابات.

Print Friendly, PDF & Email