بيان عسكري صادر عن كتائب الشهيد عز الدين القسام حول ما حدث في خانيونس

غزة/PNN – اصدرت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس مساء اليوم الاحد بيانا مقتضبا حول ما حدث من عملية اغتيال لعدد من قياداتها في خانيونس جنوب قطاع غزة.

وجاء في البيان

بيان عسكري صادر عن:..:: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::..

تسللت مساء اليوم قوةٌ خاصةٌ تابعة للعدو الصهيوني في سيارة مدنية في منطقة مسجد الشهيد إسماعيل أبو شنب بعمق 3 كم شرقي خانيونس، وقامت هذه القوة باغتيال القائد القسامي نور بركة، وبعد اكتشاف أمرها وقيام مجاهدينا بمطاردتها والتعامل معها، تدخل الطيران الحربي للعدو وقام بعمليات قصفٍ للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عددٍ من أبناء شعبنا، ولا زال الحدث مستمراً وتقوم قواتنا بالتعامل مع هذه العدوان الصهيوني الخطير.

وفي ساق متصل أكد الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم على أن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تقوم بدورها الطبيعي في التصدي لغدر الاحتلال الإسرائيلي والدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وتقدم برهوم بالتحية للمقاومة الفلسطينية التي تصدت للاعتداء الإسرائيلي على مجموعة للمقاومة بمنطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

ووصف الناطق باسم حماس ما تقوم به المقاومة شرق خان يونس بالعمل البطولي، مشيراً إلى أن المقاومة يقظة وحاضرة بقوة في الميدان، “وسيدفع العدو ثمن جريمته”.

واستشهد مساء اليوم 6 مقاومين باشتباك مسلح مع قوات الاحتلال شرق مدينة خان يونس، وسط قصف إسرائيلي عنيف لمنطقة الحدود الشرقية.

Print Friendly, PDF & Email