جمعية التضامن الخيرية تقوم بتوفير مساعدات طبية وإنسانية لذوي الإعاقة

غزة/PNN- قدمت جمعية التضامن الخيرية العديد من المساعدات الإنسانية و الخدمات الطبية للمحتاجين إليها والكثير من المساعدات الإنسانية الأخرى من خلال أهل الخير في المحافظة .

وتوجهت الجمعية بمناشدة لصالح رب أسرة يعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا وهو من ذوي الإعاقة، حيث تم توفير كرسي كهربائي ليسهل عليه الدخول والخروج من والى بيته وليسهل عليه عمله كما تم توفير جهاز أكسجين جنيريتور لرب أسرة ليسهل عليه عملية التنفس .

كما تم توفير كرسي عادي لرجل من ذوي الاحتياجات الخاصة ليسهل عليه حركته من خلال فاعل خير من أبناء المحافظة .

وضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الإنسانية لمساعدة الحالات المرضية تم توفير سرير طبي كهربائي لمسن بحاجة ماسة إليه ،كما وقام فاعل خير من أبناء المحافظة بتوفير حنجرة الكترونية بتكلفة 3500 شيقل لحالة مرضية مصابة بالسرطان في الحنجرة.

وبعد توجيه مناشدة لشقيقين يعيشون لوحدهم في منزل متهرئ حيث الأم منوفية والأب متزوج من اخرى ، تم توفير جميع ما يلزمهم لترميم بيتهم حيث تم توفير أدوات اسمنت وبلاط وبعض اللوازم الأخرى للترميم بالإضافة إلى عمل شبكات كهربائية جديدة للمنزل كما تم توفير أدوات صحية وأدوات كهربائية لهم من ثلاجة وغسالة وغاز وطقم نوم فاخر ليستطيعوا العيش في بيت سليم وصحي .

كما وقامت الجمعية بتوفير مشروع تشغيلي لرب أسرة يعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا ويعيل عائلته وهي عبارة عن بقاله صغيرة ليعتاش منها هو وعائلته .

ووفرت الجمعية بعض الاحتياجات لأسرة فقيرة تعيش ظروف اقتصادية صعبة حيث تم توفير 3 سراير وسجاد كما تم توفير فرشة طبية لحالة مرضية بحاجة إليها وغسالة .

كما وهناك عائلة فقيرة بحاجة إلى ترميم بعض الأساسيات في بيتها حيث تم عمل زينكو للبيت لحمايته من الأمطار كما تم توفير طقم نوم وغرفة أطفال لأسرة أيتام وتم توفير طقم كنب فاخر وغاز وخزانة لبيت في إحدى قرى محافظة نابلس لحاجتهم الماسة لهم .

وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول ، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من

Print Friendly, PDF & Email