الشريط الاخباري

"الغرفة المشتركة للمقاومة": العدو يتحمل مسؤولية العدوان وما يترتب عليه

نشر بتاريخ: 12-11-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

غزة/PNN- حمّلت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في قطاع غزة، اليوم الإثنين، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن "العدوان الغادر وما يترتب عليه"، في تعقيبها على إفشال المقاومة عملية كبيرة حاول جيش الاحتلال تنفيذها شرقي خانيونس مساء أمس.

وأكدت "الغرفة المشتركة" أن "المقاومة قادرةٌ على لجم العدو والحفاظ على أمانة الشهداء والثأر لدمائهم".

وقالت إن: "إفشال المقاومة لهذه العملية الجبانة والتصدي البطولي للعدوان هو مؤشرٌ جديد على أن المقاومة هي محط آمال شعبنا وحامية أرضه والأمينة على قضيته ومستقبله".

وذكرت أن "الجهد الموحد والمشترك في إفشال العملية الغادرة بالأمس هو رسالة قوة وتحدٍ وإصرار أمام العدو، ورسالةٌ واضحة أن المقاومة يقظةٌ ومتأهبة وجاهزة للرد على أي عدوان وتلقين العدو دروساً قاسية بإذن الله".

واستشهد أثناء إفشال عملية الاحتلال سبعة مقاومين ستة منهم من كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ومقاوم من ألوية الناصر صلاح الدين.

بيان الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم:

ها هي المقاومة تقف من جديدٍ حجر عثرةٍ وطعنةً في خاصرة هذا العدو الجبان، فتتمكن بفضل الله تعالى من إفشال مخططٍ صهيوني خطيرٍ وكبيرٍ كان يرمي إلى استهداف المقاومة وتوجيه ضربةٍ كبيرةٍ لها، فكان رجالنا ومقاتلونا الأفذاذ لهذا العدو الغادر بالمرصاد وسطروا ملحمةً بطوليةً ليلة أمس شرق خانيونس.

وقدمت المقاومة سبعة من خيرة أبنائها شهداء في سبيل الدفاع عن أرضنا وشعبنا وسحق كبرياء هذا العدو المتغطرس، فخرج العدو تحت جنح الظلام فاراً من نيران المقاومة ومعترفاً بالفشل والخيبة.

وإننا في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية إزاء هذه العملية نؤكد على ما يلي:

أولاً/ إن العدو الصهيوني يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الغادر وما يترتب عليه، وإن المقاومة قادرةٌ على لجم العدو والحفاظ على أمانة الشهداء والثأر لدمائهم.

ثانياً/ إن إفشال المقاومة لهذه العملية الجبانة والتصدي البطولي للعدوان هو مؤشرٌ جديد على أن المقاومة هي محط آمال شعبنا وحامية أرضه والأمينة على قضيته ومستقبله.

ثالثاً/ إن الجهد الموحد والمشترك في إفشال العملية الغادرة بالأمس هو رسالة قوة وتحدٍ وإصرار أمام العدو، ورسالةٌ واضحة بأن المقاومة يقظةٌ ومتأهبة وجاهزة للرد على أي عدوان وتلقين العدو دروساً قاسية بإذن الله.

والله أكبر والنصر للمقاومة

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

شارك هذا الخبر!