الرئيس يصل الكويت في زيارة رسمية تستغرق يومين

الكويت /PNN- وصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، دولة الكويت الشقيقة، في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وكان في استقبال سيادته وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

وسيلتقي الرئيس يوم غد الثلاثاء بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حيث سيضعه في صورة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، لا سيما فيما يتعلق بالمستجدات السياسية، والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

كما سيلتقي سيادته عددا من المسؤولين الكويتيين، أبرزهم: رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، إضافة لعدد من الشخصيات الكويتية المؤثرة على الساحة الإعلامية، وشخصيات سياسية سابقة، ضمن البرنامج المعد لسيادته.

وسيشارك الرئيس، أمير دولة الكويت صباح الأحمد في افتتاح مستشفى “جابر الأحمد للقوات المسلحة”، بناء على دعوة شخصية منه.

كذلك، سيكرم سيادته عددا من كبار المسؤولين الكويتيتين، تقديرا لمواقفهم، ودعمهم للقضية الفلسطينية، وعلى رأسهم ولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة، ورئيس مجلس الوزراء، إضافة إلى عدد آخر من المسؤولين في دولة الكويت الشقيقة.

ويرافق الرئيس في زيارته، كل من: رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، إضافة لسفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب.

Print Friendly, PDF & Email