البكري والفارس يسلمان مكرمة رئاسية لذوي الإعاقة وسكان المسافر

الخليل/PNN- سلم محافظ الخليل اللواء جبرين البكري واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات في الرئاسة مكرمة رئاسية لعدد من الأطفال من ذوي الإعاقة عبارة عن كراسي كهربائية متحركة بالإضافة لمكرمة أخرى لكافة العائلات القاطنة في مسافر يطا وتجمعات التحدي جنوب المحافظة انطلاقا من حرص القيادة الفلسطينية على دعم صمود المواطنين المرابطين في أراضيهم والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم في ظل تزايد الانتهاكات الإسرائيلية تجاههم وذلك بحضور مديرة ملف المساعدات في المحافظة ايمان أبو عريش .

البكري الذي أكد خلال تسليمه الكراسي الكهربائية في مقر المحافظة ان هذه المكرمة هي تأتي انطلاقا من حرص السيد الرئيس على التخفيف من معاناة هذه الفئة الهامة والحيوية من أبناء المجتمع الفلسطيني وإعطاءهم المزيد من الأمل والقوة للاستمرار في الحياة بشكل طبيعي مشددا أن هذه الفئة تحظى باهتمام بالغ ومتابعة على مدار الوقت وأنهم على سلم الأولويات وسيكون هناك العديد من البرامج التي تستهدف هذه الفئة .

وفي سياق متصل توجه البكري والفارس يرافقهما قادة المؤسسة الأمنية ورؤساء الجمعيات الخيرية ولجان الزكاة والقطاع الخاص ورجلي الأعمال الحاج وائل الحرباوي والحاج مازن الزغير حيث كان في استقبالهم أمين سر إقليم حركة فتح في يطا د. كمال مخامرة ورؤساء المجالس القروية وأهالي وسكان المنطقة .

استمع البكري للوضع العام في المنطقة وظروف حياتهم اليومية وأبرزها انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه والسياسة التهويدية التي تمارس بحقهم على مدار الساعة مشددين أنهم صامدين في أراضيهم رغم كل الظروف الصعبة موجهين الشكر للسيد الرئيس على اهتمامه الدائم بهذه المنطقة حيث نقل البكري تحيات القيادة والسيد الرئيس وان هذه الزيارة هي انطلاقة جديدة تبشر بمزيد من العمل خلال الفترة المقبلة في كافة التجمعات البدوية وان كل ما تم طرحه من قبل الأهالي سيتم متابعته بشكل حثيث.

Print Friendly, PDF & Email