دخان غارة جوية إسرائيلية على مدينة غزة يوم الخميس. تصوير: محمد سالم - رويترز

خلال 24 ساعة: 7 شهداء و27 جريحا جراء العدوان المتواصل على غزة

غزة/PNN-استشهد سبعة مواطنين، وأصيب أكثر من 27 آخرون جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا قطاع غزة، منذ ساعات مساء أمس وحتى مساء اليوم الثلاثاء، فيما استهدف الطيران الإسرائيلي 80 هدفا مدنيا بينها عمارات سكنية ومقر فضائية إعلامية ومواقع وأراض.

وأفادت مصادر نقلا عن مستشفيات القطاع باستشهاد الشبان: خالد أكرم يوسف معروف (29 عاما)، ومحمد زكريا إسماعيل التتري (27 عاما)، ومحمد زهدي حسن عودة (22 عاما)، وحمد محمد موسى النحال (23 عاما)، وموسى إياد علي عبد العال (22 عاما)، وخالد رياض أحمد السلطان (26 عاما)، ومصعب سعيد حوس(20 عاما).

وأكد أن أكثر من 27 مواطنا أصيبوا بجروح متفاوتة بينهم 5 حالتهم خطيرة، بعيد شن الطيران الحربي الإسرائيلي أكثر من 150 غارة جوية، استهدفت خلالها 80 مؤسسة بينها مبان حكومية وبنايات سكنية ومقرات مدنية ومؤسسات إعلامية وأراض زراعية ومواقع، في مختلف مناطق القطاع.

وباستشهاد الشبان الـ7 ترتفع حصيلة الشهداء خلال الثمانية وأربعين ساعة الماضية إلى 14 شهيدا في غزة.

وكان الرئيس محمود عباس، أجرى الليلة الماضية، اتصالات إقليمية ودولية مكثفة وعلى المستويات كافة، لوقف العدوان الإسرائيلي المستمر على أهلنا في قطاع غزة.

واستنكر سيادته التصعيد الإسرائيلي، داعيا المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري والعاجل لوقفه وعدم جر المنطقة إلى مزيد من الدمار وعدم الاستقرار.

كما قرر سيادته اختصار جولته الخارجية والعودة الى ارض الوطن، لمتابعة التطورات المتلاحقة، والعدوان الاسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة.

Print Friendly, PDF & Email