غنيم يستقبل السفير الاردني في فلسطين

رام الله/PNN- استقبل الوزير مازن غنيم في مكتبه اليوم السفير محمد أبو وندي سفير المملكة الأردنية الهاشمية الجديد بمناسبة استلامه مهام عمله في فلسطين.

حيث رحّب الوزير غنيم بالسفير أبو وندي متمنيا له النجاح في مهماته سفيرا في بلده فلسطين، مشيدا بمواقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعمة للحكومة والشعب الفلسطيني، مؤكدا على متانة العلاقة بين البلدين وما يتخللها من التشاور في القضايا المشتركة عموما وقضايا المياه بشكل خاص والشراكة الدائمة في هذا المجال لا سيما في المشاريع الاقليمية والاستراتيجية.

ووضع م. غنيم السفير أبو وندي في صورة التطورات التي يشهدها قطاع المياه الفلسطيني والخطط الاستراتيجية التي وضعتها سلطة المياه على صعيد المشاريع التطويرية التي ساهمت في تحسين الوضع المائي من خلال تحسين العمل بنظام التوزيع وتقليل نسبة الفاقد وخفض التعديات على مصادر المياه والتي تتسبب بضياع كميات كبيرة من المياه، الى جانب العمل على مشاريع تطويرية لقطاع الصرف الصحي والمتمثل بإقامة محطات معالجة للتمكن من الاستفادة من المياه المعالجة في العديد من القطاعات.

من جانبه أعرب السفير أبو وندي عن سعادته لوجوده في فلسطين التي تحتل مكانة كبرى للمملكة الاردنية ، مؤكدا في هذا السياق على ثبات الموقف الأردني الداعم لمواقف القيادة الفلسطينية، واستمرار تعزيز التعاون الثنائي في كافة القضايا المشتركة.

Print Friendly, PDF & Email