ارزيقات لـPNN: توقيف مدير شرطة الخليل وتحويله للجنة تحقيق لمساعدته جنود الاحتلال في تغيير إطارات أحد جيباتهم العسكرية

الخليل/PNN- أوقف مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله مدير شرطة الخليل العقيد أحمد أبو الرب عن العمل وأحاله للتحقيق.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات أن اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة أوقف العقيد احمد ابو الرب مدير شرطة محافظة الخليل عن العمل وأحاله للجنة تحقيق وكلف نائبه بتسيير امور المحافظة، وذلك بعد انتشار صور له وهو يساعد جنود الاحتلال في تغيير إطارات أحد جيباتهم العسكرية.

واضاف ارزيقات في بيان لاحق :

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ” إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ” صدق الله العظيم .

بما يخص صورة مدير شرطة محافظة الخليل المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . ان هذا التصرف سيتم علاجه بلجنة تحقيق بعد قرار مديرعام الشرطة اللواء حازم عطالله ولكن للأسف أن تستغل هذه الصورة للهجوم على مؤسسة الشرطة وتسخير طاقات اعلامية للتحريض على افرادها وضباطها بصورة ممنهجة وهم الذين يسهرون الليالي ويبتعدون عن ابنائهم ايام طوال لحماية ابناء شعبنا ومؤسساته ومكوناته ويقدمون لهم الخدمة الامنية من تنظيم لحركة السير وفض الشجارات ومنع انتشار المخدرات وحماية ممتلكاته وارواحه واعراضه . إن هذه مؤسسة شهد لها القاصي والداني بتقدمها ورقيها وتطورها وحفظها لكرامة المواطن وتضحيات ابنائها… فهي التي قدمت الشهداء والجرحى في سبيل ذلك . لكن أن تهاجم وتُجلد بهذه الاساليب غير المبررة للوصول لاهداف يعلمها الجميع .. فهذا أكبر دليل على مدى الحقد الهادف لتشويه صورة هذه المؤسسة والتي حظيت باحترام وتقدير اطفال ورجال ونساء وشيوخ ومؤسسات فلسطين .

Print Friendly, PDF & Email