أخبار عاجلة

الخضري تجسيد اعلان الاستقلال يحتاج لجهود تتغلب على التحديات والمعيقات الاسرائيلية الامريكية

غزة/PNN-قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار ان ذكرى اعلان الاستقلال لدولة فلسطين ذكرى عزيزة وغالية وتبعث الأمل في النفوس ان تتجسد حقيقه واقعة دولة فلسطينية حرة ومستقلة عاصمتها القدس دون استيطان وجدار وحصار.

وأكد الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم ٢٠١٨/١١/١٥ أن هذا التجسيد للاستقلال الفلسطيني يحتاج الى جهود كبيرة تكافئ وتتغلب على التحديات والمعيقات والعراقيل التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي المدعوم بخطوات أمريكية متعدده لمنع تجسيد اعلان الاستقلال بل وتحاول فرض وقائع خطيرة على الارض كي يكون هناك صعوبة في قيام دولتنا الفلسطينية المستقلة.

وشدد الخضري ان المطلوب فلسطينيا في هذه المرحلة الذهاب ودون حسابات الى وحده وطنية فلسطينية دون اي اشتراطات بل تكون الشراكة الحقيقية واستثمار وتوحيد كل الطاقات والجهود الفلسطينية لنكون أقوى في مواجهة تحديات خطيرة تنفذ الان على ارض الواقع تهدف لإعاقة قيام دولة فلسطينية.

وبين النائب الخضري أن المطلوب عربيا وإسلامياً مضاعفة الدعم السياسي والمالي للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده في ظل هذه الظروف التي يعيشها اهلنا في القدس التي تهود والتي تبتلع من قبل الاحتلال وغزة التي تحاصر وتتعرض لعدوان مستمر والضفة الغربية المثقله بهموم الاحتلال والجدار والاستيطان.

المطلوب دوليا ان يتحرك المجتمع الدولي وبسرعه للعمل على انهاء الاحتلال الاسرائيلي لارضنا الفلسطينية ودعم حق شعبنا المشروع في اقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس

Print Friendly, PDF & Email