أخبار عاجلة

قلقيلية: حفل تخريج وتكريم الطلبة الفائزين في المسابقة العالمية للذكاء العقلي

قلقيلية/PNN- نظم مركز المستقبل للتطوير الذهني والعقلي والثقافي حفل تخريج وتكريم للطلبة الفائزين في البطولة العالمية لبرنامج عبقري الذكاء العقلي التي أقيمت في تركيا، وذلك برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية.

وشارك في الحفل نائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، وكيل برنامج الخوارزمي إياد حمودة، مدير المركز محمد شنيك، وممثلين عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية وبلدية قلقيلية والغرفة التجارية، وأهالي الطلبة المشاركين في البرنامج.

وفي كلمته عبر نائب المحافظ عن فخره واعتزازه بالطلبة المبدعين الذين رفعوا اسم فلسطين واسم محافظتهم عاليا في سماء تركيا، مشيرا إلى أن هذا التفوق يعبر عن الأمل والإبداع والإرادة الفلسطينية، و يعبر عن طموح شعبنا وتفوقه وقدرته على بناء دولته المستقلة”، مؤكدا أن شعبنا ماض في نضاله حتى تحقيق أهدافه بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره عن مديرية التربية والتعليم بارك خالد عرباس هذا الانجاز للطلبة وذويهم، مشيدا بدور مركز المستقبل والانجازات المحلية والدولية، مؤكدا على دور التربية والتعليم في صقل مواهب الطلبة وتحفيزهم على الإبداع والتميز.

من ناحيته أشار إياد حمودة إلى أن الهدف من برنامج الخوارزمي صقل مواهب الطلبة، مشيدا بالإبداع والتميز لطلبة محافظة قلقيلية الذين حصلوا على درجات مشرفة خلال المسابقات الدولية.

وعبر محمد شنيك عن سعادته بتخريج طلبة مركز المستقبل، والانجازات التي حققها الطلبة على المستوى المحلي والدولي، مثمنا جهود محافظة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم الداعمين للمركز.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات قدمها طلبة المركز، كما جرى تكريم الطلبة الفائزين في البطولة العالمية.

Print Friendly, PDF & Email