أخبار عاجلة

هؤلاء النجوم الأتراك هم الأفضل في السوشيال ميديا لعام 2018

أجرى موقع “جيجي” التركي استفتاء عن ” من هو النجم الأفضل والأقوى في السوشيال ميديا” هذا العام. وكانت نتيجة الاستفتاء صادمة،حيث لم يفز بالمركز الأول أي من النجوم الكبار الأوسع شعبية على مستوى تركيا والشرق الأوسط مثل: خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان، أو كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزيل، أو بوراك أوزجيفيت أو كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند ،أو شاتاي أولوسوي أول ممثل تركي تنتج له شركة نيتفليكس العالمية مسلسلاً،بل فاز الممثل الصاعد بقوة جان يمان شريك أوزغي غوريل ببطولة مسلسل “البدر” بالمركز الأول بنسبة أصوات هائلة بلغت 50.1 بالمئة،تلاه الممثل الوسيم الواسع الشعبية بوراك أوزجيفيت بطل “الحب الأعمى” بالمركز الثاني بنسبة أصوات بلغت 24.4 بالمئة،وحل الممثل التركي الأقل شعبية أنيس إريكان أحد نجوم “الحب الضائع” بالمركز الثالث بنسبة أصوات ضئيلة بلغت 12 بالمئة.

والمفاجأة في حلول الممثل الوسيم باريش أردوتش بطل “حب للإيجار” في المركز الرابع بنسبة مخجلة جداً بلغت 2.5 بالمئة ،وهو الذي كان يحتل المراكز الأولى في السوشيال ميديا خلال عرض مسلسله “حب للإيجار” على مدار عامين متتاليين،إلا أن مشاركته التفاعلية في منصات التواصل الإجتماعي انخفضت بشكل ملحوظ إثر انتهاء مسلسله،وتباطؤه بالعودة إلى الشاشة بعمل جديد،واكتفاؤه بالإعلانات حالياً.

والمفاجأة الأكبر بحلول شاتاي أولوسوي بطل “أسميتها فريحة” و”في الداخل” الذي يخطو أولى خطواته نحو هووليوو مع “نتفليكس” بمسلسله “الحامي” في المركز الخامس بنسبة لا تكاد تستحق الإهتمام بلغت 1.6 بالمئة. وتشارك الممثلان كيفانش تاتليتوغ ،وكرم بورسين بالمركز السادس بنسبة منخفضة جداً جداً بلغت 1.1 بالمئة،وحل الممثل الوسيم الصاعد بقوة ألب نافروز شريك الممثلة الشابة ألينا بوز ببطولة “لا تترك يدي” الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية بالمركز السابع بنسبة ضئيلة للغاية بلغت 1 بالمئة فقط.

أما النجوم الذين حلوا بمراتب متأخرة بنسبة تقل عن 1 بالمئة فهم: أراس بولوت أنيملي الشهير بمجد بطل “على مر الزمان” و”الحفرة”،وبوراك دنيز شريك هازال كايا ببطولة “حكايتنا”،وقادير دوغلو بطل “السلطانة قسم”،وتولغا ساريتاش بطل “بنات الشمس” و”العهد”،وأنجين ألتان دوزياتان بطل “قيامة أرطغرل”،وسيتشكين أوزديمير بطل “قصة حب”،وشكرو أوزيلديز بطل “ثأر الإخوة” و”يبقى أمل”،ومراد يلدريم بطل “عاصي”،وأوزجان دنيز بطل “عروس اسطنبول”،وأوكتاي كاينارجا بطل “قطاع الطرق لا يحكمون العالم” وغيرهم.

وقد كشف هذا الإستفتاء تراجع نجوم المسلسلات الأعلى شعبية عن التواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي إما بذريعة عدم وجود وقت،أو خوفاً من انخفاض هالتهم كنجوم من خلال التواصل اليومي مع معجبيهم حول العالم.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email