التربية تهنئ الصباح لفوزه بموقع رئيس الحملة العالمية للتعليم

رام الله/PNN – هنأت وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بوزيرها د. صبري صيدم؛ مدير عام مركز إبداع المعلم رفعت الصباح لفوزه بموقع رئيس الحملة العالمية للتعليم، وذلك بعد انتخابات شارك بها ممثلو هيئات ومؤسسات تربوية من قرابة 100 دولة حول العالم.

وفي هذا السياق، عبر الوزير صيدم باسم الأسرة التربوية قاطبةً، عن فخره بنجاح الصبّاح في هذا المحفل التربوي العالمي؛ خاصةً وأن رسالة الحملة العالمية تتقاطع ورسالة الوزارة في منح الاهتمام الأكبر للتعليم في المناطق المهمشة.

وأكد صيدم أن هذا الفوز يؤكد على تميز الكفاءات التربوية الفلسطينية، وأنه يأتي ضمن سلسلة إنجازات دولية متلاحقة حققتها وتحققها فلسطين، وهو نجاح مكمّل لما يسجله نظام التعليم الفلسطيني من نجاحات عربية ودولية.

وأشاد الوزير بقدرة الصبّاح، بما يمتلكه من خبرات وحضور على قيادة الحملة، مثمناً التعاون الكبير لمركز إبداع المعلم وشراكته الدائمة مع الوزارة، ومساندته الجهود التطويرية على الصعيد التربوي.

يشار إلى أن الحملة العالمية للتعليم للجميع من أهم الحركات الاجتماعية التربوية في العالم، وهي إطار تربوي استطاع التأثير في الأجندة العالمية التربوية، وكان – وما يزال- لها دور بارز في صياغة الهدف الرابع للتعليم ضمن أهداف التنمية المستدامة 2030.

Print Friendly, PDF & Email