ابو بكر يزور اتحاد الصحافيين العرب ويجري العديد من اللقاءات مع الاعلام المصري

القاهرة/PNN- أشاد رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين اللواء قدري ابو بكر، بدور مصر التاريخي في دعم واسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بشكل عام، وقضية الاسرى بشكل خاص، واثنى على الدور الذي يلعبه الاعلام المصري في دعم قضية الاسرى وتسليط الضوء على بعض جزيئاتها.

وأعرب ابو بكر عن امله في تفعيل هذا الدور أكثر وتوسيع نطاق فعله بما يساهم في فضح الجرائم الاسرائيلية بحق الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الاسرائيلي، داعيا الى تبني رؤية اعلامية تقود الى اطلاق حملة اعلامية او تنظيم مؤتمر اعلامي في القاهرة لدعم الاسرى تزامنا مع يوم الاسير الفلسطيني في نيسان/ابريل القادم.

واستعرض ابو بكر واقع الاسرى وابراز معاناتهم، ومعاناة ذويهم والاستهداف المتواصل للاطفال والهجمة الاسرائيلية الاخيرة، لاسيما القوانين الاسرائيلية التي شرعت وتشرع الانتهاكات والجرائم بحق الاسرى ومن اخطرها قانون “الاعدام”.

اقوال ابو بكر تلك جاءت ذلك خلال لقائه السيد حاتم زكريا نائب رئيس اتحاد الصحافيين العرب في مكتبه بالقاهرة، ومجموعة من وسائل الاعلام المصرية (صدى البلد، صوت العرب، قناة النيل للاخبار، بمشاركة رئيس وحدة الدراسات والتوثيق بالهيئة عبد الناصر فروانة).

كما وحضر اللقاءات د.اياد ابو الهنود احد اعمدة الاعلام في سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، والاخ رامي عزارة مسؤول الاعلام في مفوضية الاسرى والشهداء لحركة فتح بقطاع غزة.

Print Friendly, PDF & Email